أجنحة فخمة من دوسِت تاني غوام لإقامة مميزة

يحتوي منتجع دوسِت تاني غوام على ستّة أجنحة تؤمّن إقامة مميّزة، تتّسم بتصميم مُتقن يتمحور حول خصوصية الضيف والراحة والرفاهية. تقدّم هذه الاجنحة مستوى لا يضاهى من المساكن الأنيقة التي تكتمل مع خدمة مثالية تراعي الاحتياجات الشخصية من لحظة الوصول إلى الفندق حتّى مغادرته.

تشتمل كل من هذه الأجنحة الخلابة، التي يتراوح حجمها بين 177 و982 متراً مربعاً، على أثاث معاصر وتصميم فسيح وقطع فنّية معبّرة وواجهات زجاجية من السقف إلى الأرض تؤمّن إضاءة طبيعية ومناظر جميلة لخليج تومون. أمّا غرف علاجات السبا فتوفّر قمّة الاستجمام والنقاهة، فيما الشرفات الخاصة وأحواض السباحة تُغري الضيوف للاستلقاء تحت أشعة الشمس وسط أجواء حميمية خاصة.

وسيجد ضيوف الأجنحة باقة حصرية من وسائل الراحة والرفاهية بمتناول أيديهم، وتشمل ما يلي:

صالة خاصة لتسجيل الدخول إلى الفندق
خدمة كونسييرج خاصة
دخول مباشر إلى الأجنحة من دون المرور بردهة الاستقبال في الفندق أو أي مساحة عامة أخرى
خدمة استقبال خاصة
بركة سباحة خاصة وتراس خاص مطل على مناظر شاسعة لخليج تومون
دخول إلى دوسِت كلوب لاونج مع خدمات مجانية تشمل الفطور ووجبة شاي بعد الظهر والكوكتيلات والمقبّلات في المساء
مركز حصري للياقة البدنية
اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكية
مكالمات محلية من داخل الغرف
ثلاجة صغيرة فيها محتويات مجانية
مستحضرات Loccitane للاستحمام، حصرياً في أجنحة الفلل

في هذا الصدد، قال دين هنتسمان، مدير عام منتجع دوسِت تاني غوام:  "لقد ابتكرنا تجربة راقية لا مثيل لها في غوام ولا في المنطقة، ونسعى إلى تخطّي توقّعات المسافرين الأكثر تطلباً. بالفعل تشكّل الأجنحة إضافة من المستوى الأول إلى هذه الجزيرة".

يُعتبر جناح أزول الأكبر في الفندق، إذ يفترش مساحة 982 متراً مربعاً، ويتألّف من ثلاث غرف نوم فاخرة، وحمّامين كبيرين متّصلين ببعضهما البعض مع مغسلتين وحُجرات دش منفصلة غزيرة المياه، وأحواض للاستحمام، ومستحضرات من علامة Loccitane. ويشكّل التراس الفسيح الخاص محور الجناح، إذ يشمل بركة سباحة خاصة به، وزاوية للمشاوي، ومنطقة جلوس، لتشاطر أجمل اللحظات أثناء التمتّع بمنظر بانورامي لخليج تومون. يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بخدمة الطاهي الخاص وتناول العشاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم أو أثناء مشاهدة روعة الشمس قبل أن تغوص في أحضان البحر.

تجدر الإشارة إلى أنّ الأجنحة متوافرة أيضاً للإيجار للفعاليات الخاصة. للحجوزات، الرجاء زيارة موقع www.dusit.com/dtgu أو الاتصال على الرقم 671.648.8000.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …