بالصور .. جولة داخل فندق روف داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق روف داون تاون rove downtown dubai من أحدث فنادق ثلاث نجوم في منطقة داون تاون دبي، ويقع بالضبط على مقربة من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات، وعلى بعد مسافة قليلة عن محطة مترو دبي مول ونحو 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.

يحتوي الفندق على 420 غرفة منها الغرف عادية وأخرى بإطلالة رائعة على برج خليفة، جميعها تتميز بتصميمها المدروس مع لمسات الأرابيسك التقليدية، كما أنها مكيفة ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء، وتضم شاشة تلفيزيونية مسطحة ومفروشات عصرية ومنطقة جلوس، كما تحتوي على حمام خاص يحتوي لوازم استحمام مجانية.

كما ويضم الفندق أيضا مجموعة من المرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي مع تراس ومركز لياقة بدنية وموقف مجاني للسيارات ومتاجر بوتيكية توفر الاحتياجات اليومية للمقيمين.

كما يضم الفندق مطعم Daily Downtown Dubai الذي يقدم اشهى وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء أو الوجبات السريعة أو الوجبات الجاهزة من المطبخ العالمي في أجواء هادئة مع التمتع بإطلالات رائعة على برج خليفة.

والجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة التنظيف اليومية وإستئجار الدراجات.

دليل فندق روف داون تاون rove downtown dubai

المكان: شارع المركز المالي, وسط مدينة دبي, دبي

هاتف: 97145619999

فئة الفندق: تلاث نجوم

السعر: متوسط

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة تاريخية في فندق هويس كونينج في بروج البلجيكية

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بروج البلجيكية واحدة من افضل الوجهات السياحية التي تتميز …