فندق فورسيزونز الرياض يطلق عرض الصيف المميز كما يوفر الفندق مزايا فريدة تتناسب مع العائلات و الأفراد

الرياض – سفاري نت

من منطلق حرص فندق فورسيزونز الرياض على تشجيع السياحة الداخلية، فانه يسر الفندق اطلاق عرض مميز و خاص بالإجازة الصيفية ، حيث تبدأ أسعار الغرف من ٢٠٠،١ ريال للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة و ١٠٠،٢ ريال لجناح فورسيزونز التنفيذي شاملة الاقامة فقط و يبدأ هذا العرض من ١ يونيو و يستمر حتى ٢٤ سبتمبر ٢٠١٦.

بينما يستمتع الضيوف باطلالة رائعة على العاصمة العريقة من أعلى برج في الرياض، سوف يقدم لهم عرض الصيف المميز العديد من المزايا التي تتضمن خدمة ايقاف مجانية للسيارات، عصير التمر الفوار يقدم في الغرفة ، و تطوير مدة جلسة التدليك الصحي من ٦٠ الى ٩٠ دقيقة بدون رسوم اضافية.

 

و صرح السيد طارق بخيت، المدير الاقليمي لإدارة التسويق، قائلا "أشجع العائلات على قضاء اجمل الأوقات في فندق فورسيزونز الرياض. سوف يعشق ضيوفنا الصغار غرفهم التي توفر الألعاب و الأطعمة اللذيذة و المجهزة خصيصا كي تضمن لهم جو مليء بالمرح و الترفيه." بالاضافة الى المزايا العديدة التي يقدمها عرض الصيف المميز، سوف نضمن توفير العديد من الخدمات الترفيهية لكم و لاحبائكم الصغار التي تشمل و لا تقتصر على المسبح الخارجي، مركز اللياقة البدنية و النادي الصحي الخاص بالرجال، لاونج فاخر خاص بالسيدات  في طابق "ذا بيرل"، بالاضافة الى متعة التسوق من مركز المملكة  الراقي و المكون من ثلاثة طوابق و الذي يتميز باتصاله مباشرة بالفندق.

 

كما أعلن السيد بخيت أن عرض الصيف المميز سيكون متوفر خلال شهر رمضان المبارك، و لكن بشكل مختلف صمم كي يتماشى مع احتياجات الشهر الفضيل. هذا العرض سيكون صالح فقط خلال شهر رمضان حيث يبدأ سعر الغرف من ٥٠٠،١  ريال للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة و ٤٠٠،٢ ريال لجناح فورسيزونز التنفيذي شاملة الافطار في مطعم اليمنتس أو في الخيمة الرمضانية في قاعة المملكة التي تظهر هذه السنة باطلالة جديدة كليا و غاية في الروعة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …