قائمة خطوط الطيران الاسوا في العالم

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة Air Help عن اصدار قائمة أسوأ خطوط الطيران في العالم، بناءاً على عدد الرحلات المتأخرة، وأداء الخطوط مقارنة بادعاءاتهم وتقييمهم على موقع Skytrax.com.

 

وتعمل شركة Air Help علي تعويض ومساعدة الركاب الذين تعرضوا لتأخر رحلاتهم من قبل خطوط الطيران، وقد قامت بفحص أداء أشهر 34 شركة خطوط طيران العالمية، لتخرج بقائمة لأسوأ 10 شركات طيران.

وقد تصدرت القائمة SATA International في البرتغال، تلتها EasyJet، وVirgin Atlantic Airways في المملكة المتحدة، ثم Swiss International Air Lines في سويسرا، وTAP Portugal في البرتغال، تابعتها Aer Lingus في آيرلندا، وIberia في إسبانيا، وAlitalia في إيطاليا، وIcelandair في آيسلندا، واخيرا Norwegian Air Shuttle في النرويج.

من جانب أخر صفت موقع AirlineRatings.com أسوأ 10 خطوط طيران فيما يتعلق بالأمان وسجلات الحوادث في تقييم شمل 407 شركات طيران بناءً على عدة معايير، مثل فحص حسابات وسجلات هيئات الطيران الحكومية، بجانب سجلات الوفيات لكل شركة طيران، بالإضافة إلى سجلات الحوادث والتشغيل.

وجاءت Batik Air في إندونيسيا علي رأس القائمة، تابعتها Bluewing Airlines في سورينام، تالها Citilink، وKal -Star Aviation، وLion Air، وSriwijaya Air، وTransNusa،  وTrigana Air Service، وWings Air، وأخيرا  Xpress Air في إندونيسيا.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …