ميلينيوم بلازا يقوم بتحديث ردهة الفندق

دبي – سفاري نت

قام فندق «ميلينيوم بلازا دبي» أحد أماكن الإقامة الفاخرة الذي يقع على شارع الشيخ زايد بالإعلان اليوم عن أن ردهة الفندق المكون من 65 طابق سوف تشهد تحديثًا جديدًا.

سوف يتميز التصميم الجديد للردهة بالفخامة الشديدة، حيث تم تجهيزه بوسائل الراحة الحديثة، إضافة إلى إعتماد تصميمات داخلية توحي بمدى دفء الضيافة التي يقدمها الفندق وتساعد على توفير الإسترخاء التام للضيوف عند إستقبالهم من خلال الديكور الجديد أيضاً الذي تم إختياره بعناية ليتناسب وطابع الفندق الفاخر.

كما  سوف يتم تجهيز كل من الأماكن الأساسية في الردهة، مكتب الاستقبال ومنطقة المطعم وذلك لخلق مساحة جذابة توفر أجواء من الشعور بدفء الاجتماعي بين مختلف النزلاء والضيوف والذي يتميز به فندق «ميلينيوم بلازا دبي». كما سيضم التصميم الجديد للردهة أماكن جلوس جديدة لتلبية الاحتياجات المختلفة، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء أن يجدوا أماكن جديدة للتجمع والإستمتاع بوقتهم معاً، في حين يجد الضيوف من رجال الأعمال ركن هادئ لمراجعة أعمالهم ورسائل البريد الإلكتروني الخاص بهم واستقبال المكالمات.

أماكن جلوس التي تجمع بين الراحة والأناقة سوف تكون مجهزة لاستيعاب أكبر عدد من ضيوف الفندق من القادمين لدبي سواء للترفيه أو للعمل. بينما سيوفر التصميم الجديد مساحة لتجميع المجموعات من الضيوف أو لتوفير أجواء من التواصل للأفراد المسافرين بمفردهم، في حين أن الإضاءة المناسبة والهادئة والأعمال الفنية الاصلية المعاصرة سوف تُكمل الصورة لتعكس روح فخامة فندق «ميلينيوم بلازا دبي».

وقال دانيال ماثيو مدير عام فندق «ميلينيوم بلازا دبي»: "نحن متحمسون للغاية لهذا التحديث ونطمح للانتهاء منه في أقرب وقت لعرض التصميم والمظهر الجديد للردهة على ضيوفنا الكرام. حيث سنقوم بتقديم تصميم متكامل يمزج بين الأصالة العربية والتصاميم الداخلية العصرية والفخمة لخلق أجواء تتمبز بالدفء والترحيب تتناسب ومفهوم "العائلة والأصدقاء". وبينما نستمر في إجراء التجديدات نعلمكم أن الفندق مازال يعمل بالكامل ومفتوح دائمًا للضيوف من السياح والمسافرين والمقيمين".

والجدير بالذكر أن  فندق «ميلينيوم بلازا دبي» يوفر لضيوفه من المسافرين سواء للترفيه أو إنجاز الأعمال أماكن عالية المستوى من حيث التجهيزات كما أنه يقع في قلب منطقة التجارة والاعمال بدبي.

من أحدث العروض التي قدمها الفندق عرض "سعر العائلة والأصدقاء" الذي يقدم خصم يصل إلى 35% على حجز الغرف بالرمز الفريد "FAMILY".

 

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …