بالصور .. افضل 3 مطاعم في مدينة دبي للاعلام

سفاري نت – متابعات

تضم مدينة دبي للإعلام في طياتها العديد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات العالمية لـــ سكان الإمارة، لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها، فلابد لك من معرفة أكثر 3 مطاعم إقبالاً في مدينة دبي للإعلام.

 

1. مطعم سومو سوشي أند بنتو  Sumo Sushi & Bento

يعتبر من المطاعم المنتشرة في الإمارات بشكل عام و في دبي بشكل خاص، حيث يقع هذا المطعم في عدة مناطق في دبي منها منطقة جميرا، عود ميثاء ومدينة دبي للإعلام إضافة إلى منطقة أبراج بحيرة الجميرا والقرهود، ويقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة من أفخر المأكولات اليابانية في أجواء ذات طابع ياباني كلاسيكي مريح، وديكور بسيط وخدمات متنوعة منها خدمة توصيل الطعام الى المنازل.

 2. مطعم ايبي ابسولوت باربكيو AB’s Absolute Barbecue

يقع هذا المطعم بالضبط في سيدرا تاورز، قرب جايمز ويلينغتون ويشتهر بتقديمه أشهى المأكولات الهندية والعربية في أجواء مميزة.

3. مطعم باسكال تيبر  pascal tepper french bakery

مطعم فرنسي يقدم لرواده اشهى المأكولات الفرنسية الطازجة، إضافة إلى الشوكلاته المصنوعة يدويا، والأيس كريم، والمشروبات الساخنة والباردة، والسندوتشات والخبز.

تعود ملكية وفكرة المطعم للسيد ”مسيو” باسكال تيبر المشهور بكونه أفضل العمال في فرنسا في تجارة المخبوزات خلال عام 2000 – وكاريشون باسكال – استشاري الغذاء.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …