افتتاح اكبر صالة ترامبولين في الشرق الاوسط بفليب اوت دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت فليب آوت دبي أبوابها للجمهور في حي القوز على مساحة تمتد إلى 40000 قدم مربع، لتكون أكبر صالة ترامبولين في الشرق الأوسط.

وتضم الصالة أكثر من 200 آلة ترامبولين متشابكة و 10 من معالم الجذب المتميزة والأولى من نوعها في دبي، منها منطقة ترامبولين مخصصة للأطفال مكونة من طابقين وترامبولين كرة القدم وجدار جري ثلاثي الأبعاد.

كما يشمل المجمع الترفيهي أيضاً حقول الرماية الوحيدة في الإمارات والمخصصة للعبة ’آرشري تاغ‘ وهي رياضة يتنافس من خلالها فريقان يضم كل منهما ستة أشخاص وتجمع ما بين عناصر من لعبة ’الدودجبول‘ ولعبة ’البينتبول‘ حيث يستمتع اللاعبون بإطلاق الأسهمٍ ذات الرؤوس الرغوية على خصومهم.

كما قد تم تصميم أحد الحقول لمحاكاة طابع الادغال البرية، بينما يحاكي الآخر مدينة الكونغرس التي تظهر في سلسلة الأفلام الهوليوودية ’ذا هانجر جيمز‘.

يسهل الوصول إلى فليب آوت دبي في القوز 1 وعلى بُعد بضع خطوات من محطة المترو “نور بنك”، وستقوم الحافلات المجانية بنقل الضيوف من وإلى الحديقة.

تغادر الحافلات فليب آوت دبي كل 20 دقيقة وتعود إلى الحديقة من محطة المترو كل 40 دقيقة وذلك على مدار الساعة. كما توفّر حديقة فليب آوت دبي خدمة ركن السيارات مجاناً في المكان.

ويبلغ سعر ساعة من دروس الترامبولين 70 درهم إماراتي بالنسبة للكبار و60 درهم إماراتي للصغار (110 سم كحد اعلى او لعمر 5 سنوات كحد اعلى) و40 درهم لكل ساعة اضافية، كما تتوفر الحجوزات على لعبة ’آرشري تاغ‘ للمجموعات المؤلفة من 12 شخص أو أكثر مقابل 70 درهم إماراتي للشخص و50 درهم لكل ساعة اضافية.

ويمكن القيام بالحجز عن طريق الإنترنت عبر موقع flipout.ae

ساعات عمل فليب اوت دبي:

الاحد – الأربعاء: 10 صباحا – 10 مساء

الخميس: 10 صباحا – 12 مساء

الجمعة: 9 صباحا – 12 مساء

السبت: 9 صباحا – 10 مساء

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …