بالصور .. منتجع كيمالا فوكيت الرائع

سفاري نت – متابعات

افتتح منتجع "Keemala" الراقي أبوابه على الساحل الغربي من فوكيت، وهو مكون من 38 بيتا تجمع بين منازل شجرة وفيلات تطل على قرية كمالا وبحر أندامان.
 
منتجع "Keemala" مختبئ في وسط الغابة، ويطل على قرية كمالا وبحر أندامان، حيث يقع في التلال وداخل الغابات الخصبة، ويقدم للسائح خصوصية بعيداً من الروتين
.
 
العمارة الاستثنائية في منتجع "Keemala" هي عنصر مثير للإعجاب وهي من إبداع شركة معمارية مقرها في تايلاند، مع "Pisit Aongskultong" من تصميم شركة "Pisud" المكلفة بالتصاميم الداخلية المبتكرة في المنتجع.
 
التصميم مستوحى من القصص والثقافات والتقاليد وأنماط الحياة للمستوطنين في بوكيت القديمة، ويضم المنتجع أربع فيلات واسعة تأتي كلها مع مسبح خاص ويطل على البحر .
 
وتتراوح البيوت في حجمها من 126متر مربع إلى 180متر مربع.
 
يضم المنتجع 7 منازل "Tree Pool Houses" والتي تمنح انطباعا بأنها تتدلى من الأشجار، وتتكون هذه الفيلات الفسيحة من طابقين مع حمام سباحة خاص، وصالة يمكن تحويلها لاستيعاب ضيفين إضافيين، وتتميز بردهة داخلية فسيحة .
 
تتميز فلل "Bird’s Nest Pool" بتوفرها على غرفة نوم رئيسية واحدة وحمام كبير مع مناظر رائعة، وتقدم الفيلات إطلالات مذهلة، ويبلغ حجم الفيلا 185 متر مربع تشمل حوض سباحة في الهواء الطلق.
 
 
كما يركز "Keemala Resort" على العافية ونوعية الحياة، ويقدم مجموعة من علاجات السبا والأنشطة الصحية والخلوات المعيشية المتكاملة لأولئك الذين يسعون للاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة الحديثة.
 
ويضم ثماني غرف للعلاج، وجناح التدليك التايلاندي والبخار والساونا ومركز للياقة البدنية، واليوغا والتأمل، وتستخدم العلاجات الطبيعية، ومنتجات الحمامات من "VOYA"، وطقوس خاصة لجميع العلاجات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …