نادي دبي للسيدات يفتتح مطعم ريماليا

دبي – سفاري نت

أعلن نادي دبي للسيدات افتتاح مطعم «ريماليا» رسمياً في مقر النادي بمنطقة جميرا، حيث يقدم قائمة طعام صحية ومبتكرة مجهزة بمكونات طازجة، وهي تجمع في تنوعها بين الأطباق المحلية والعالمية، إلى جانب أطباق شهية قليلة السعرات الحرارية. ويتميز المطعم أيضاً بتصاميمه وديكوراته المبتكرة التي تنم عن ذوق رفيع.

وأعربت لمياء عبدالعزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات، عن سعادتها بافتتاح مطعم «ريماليا» باعتباره إضافة نوعية إلى النادي تهدف إلى تلبية تطلعات عضوات النادي، خاصة وأنه تحت إدارة وإشراف خبرات مواطنة مشهود لها بالنجاح والكفاءة في إدارة المطاعم تتمثل بمجموعة «بن حاضر»، وذلك انطلاقاً من استراتيجية النادي التي تهدف إلى تشجيع الاستثمار الوطني في هذا المجال، فضلاً عن فكرة المطعم الذي سيخدم زائرات النادي والشاطئ من خلال توفير طعام صحي ومميز.

وأشارت إلى أن نادي دبي للسيدات يحرص على التجديد المستمر، ويعمل بشكل دائم على تقديم الأفضل للسيدات، مؤكدة أن إضافة «ريماليا» بكل ما يقدمه من خدمات مميزة خير دليل يجسد هذا الحرص والاهتمام.

وقالت سلامة سلمان إنها وزوجها خالد بن حاضر المدير التنفيذي لمجموعة بن حاضر اختاروا نادي دبي للسيدات لافتتاح المطعم لما يتمتع به من سمعة جيدة وشهرة واسعة بين السيدات ولما يقدمه من خدمات مميزة لعضواته، وأوضحت أنهم قاموا بتصميم ديكورات المطعم بأنفسهما ومن دون الاستعانة بمتخصصين في المجال ولأنهما أحبا الفكرة فأبدعا في ديكورات المطعم بشكل يلفت أنظار الزائرات ويرضي أذواقهن لجماله ودقة ترتيبه بما يلائم راحتهن ويراعي خصوصياتهن من خلال بيئة محفزة على الإبداع والابتكار.

وأشارت إلى أن تسمية «ريماليا» جاء من دمج اسمَي ابنتَي خالد بن حاضر «ريم» و«عليا». معربة عن حماسها الشديد لتولي إدارته، مشيرة إلى أن التحضيرات تطلبت وقتاً طويلاً حتى يكون المطعم بصورته الجميلة غير التقليدية.

غذاء العقل

وازدان المطعم بركن لتشجيع وترسيخ ثقافة الاطلاع والقراءة، عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتخصيص العام 2016 عاماً للقراءة، وتماشياً مع إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مشروع «تحدي القراءة العربي»، ولضمان شغل أوقات زائرات النادي والمطعم بما يفيد.

وقالت إن ركن القراءة ازدان بكتب متنوعة في مجال الثقافة والفنون والأدب وغيرها من الكتب الغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية لتصبح ثقافة القراءة والاطلاع سلوك الجميع، لما تحققه من فائدة عظيمة على المجتمع، وأثرها في تعزيز كافة مجالات التنمية والنهضة التي تشهدها الدولة، كما خصص ركناً أيضاً لاجتماع الطالبات يساعدهن على الدراسة والابتكار.

الفكرة

وأشارت إلى أن فكرة المطعم قائمة على تقديم منتجات طازجة ومصنعة يدوياً لتعزيز صحة مرتادات المطعم، كما أنه يقدم مزيجاً من المأكولات المحلية، والغربية التي استوجبت رحلة بحث في عدد من الدول الغربية عن أفضل الأكلات.

وقالت إنها في بعض الأحيان كانت تطلب من إدارة الفندق الذي تنزل فيه بدول أوروبا السماح لها بدخول المطبخ والاطلاع على كيفية إعداد الأطعمة المميزة لتتعلم منهم، فضلاً عن اقتباسها من الأكلات التي تعدها لزوجها، ويحرص المطعم على تلبية رغبات زائراته وإرضاء أذواقهن المتنوعة،حيث يقدم لهن أشهى الأطباق ضمن أجواء موسيقية رائعة، كما يعتبر«ريماليا» خياراً مناسباً لعقد الاجتماعات، ويتميز أيضاً بإطلالته على شاطئ نادي دبي للسيدات، مع مساحة خارجية توفر للزائرات جواً مناسباً القراءة أو التأمل.

قائمة متنوعة

ويتميز المطعم بقائمته المتنوعة من الأطباق والمقبّلات والحلويات، بالإضافة إلى المشروبات والعصائر الطازجة المجهزة بأيدي طاقم من أفضل الطهاة ومعدّي الطعام ممن يتمتعون بالكفاءة والخبرة في المطابخ المحلية التقليدية والعالمية.

وأبدت إعجابها بنادي دبي للسيدات وما يقدمه من خدمات مجتمعية تعنى بالمرأة والطفل وصحتهما، بالإضافة للشق الرياضي الذي يهتم بصحة ولياقة المرأة، مشيرة إلى اهتمام المطعم بتقديم مفهوم جديد يستهدف صحة المرأة والطفل؛ حيث يقدم أطعمة طازجة وصحية ومغذية، بالإضافة إلى الوجبات الطازجة والمعدة محلياً الخاصة بالمرأة الرياضية، إلى جانب الأطعمة قليلة السعرات الحرارية.

نقلا عن البيان

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل اماكن التسوق في برلين

سفاري نت – متابعات لكل عشاق التسوق عند زيارة العاصمة الالمانية برلين لا يمكنك ان …