افتتاح صالة خاصة بركاب طيران الامارات في كيب تاون

سفاري نت – متابعات

افتتحت طيران الإمارات صالة خاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين في مطار كيب تاون بجنوب إفريقيا.

 

وتستوعب الصالة الجديدة التي بلغت تكلفتها 2.39 مليون دولار أميركي 123 شخصاً، وتقع في مبنى المغادرين إلى جوار البوابة A3 التي تقف عندها طائرات الناقلة في مطار كيب تاون.

وتمثل صالات طيران الإمارات الخاصة المقدمة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والمسافرين الدائمين مدى الاهتمام الذي توليه الناقلة لتوفير الراحة لركابها على الأرض كما في الأجواء.

وتقدم الناقلة للركاب عددا من الخدمات الفخمة، مثل خدمة السيارة مع سائق مجاناً، والكاونترات الخاصة لإنجاز إجراءات السفر، وصولاً إلى الخدمات المتفوقة على الطائرة.

وتعد صالة مطار كيب تاون الـ39 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية التي تغطي أكثر من 150 محطة ضمن قارات العالم الست، وتتوقع أن تستقبل الصالة الجديدة نحو 70 شخصا يومياً.

وتم تجهيز الصالة المقامة على طابقين من مناطق للجلوس والاسترخاء والقراءة ومشاهدة التلفزيون ومصلى، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تضم بوفيه مفتوحاً يقدم تشكيلات واسعة من أشهى الأطباق المنوعة، بالإضافة إلى مركز للأعمال مزود بخدمة الإنترنت اللاسلكي، ودوش للاستحمام.

1

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتسلم طائرة الاحلام بوينج (B787-9)

سفاري نت – متابعات وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، صباح اليوم الخميس، طائرة …