بالصور .. اروع الاماكن السياحية في دبي

سفاري نت – متابعات

كل مكان في دبي يمتليء بالأماكن السياحية من المساجد، الأسواق المكتظة، المباني، مراكز التسوق، الفنادق وغيرها الكثير.

إن عملية اختيار الأماكن السياحية لزيارتها قد يكون صعبا، كما أن اختيار الأماكن الخاطئة للزيارة قد يكون مضيعة لوقتك. لذلك قمت باختيار بعض الأماكن السياحية التي فضلتها في دبي شخصياً.

  • برج خليفة

لا شك بأن برج خليفة من أشهر الأماكن السياحية في دبي، كونه أعلى برج في العالم بارتفاع 829.8 متر، ويقوم معظم زوّار البرج بزيارة منصة المراقبة في الطابق 124 من قمة البرج في برج خليفة، حيث تعتبر وجهة سياحية لابد من زيارتها نظراً لما تتميز به من إطلالات رائعة لمدينة دبي وناطحات السحاب، كما أنها تطل على الإمارات المجاورة لدبي. كما يمكنك تجربة مشاهدة المناظر على نطاق 360 درجة والاستمتاع برؤية مشاهد لن تشهد لها مثيلاً من الخليج إلى الصحراء العربية و حتى أبعد من ذلك بكثير.

يقوم المصورين بزيارة البرج في الليل نظراً لما تُعرف به مدينة دبي بانوراما مدينة الأضواء، حيث يحيط ببرج خليفة نافورة دبي التي تعد أطول نافورة راقصة في العالم، بالإضافة إلى المباني، الممشى و الحدائق الخلّابة التي تحيط بالبرج.

قبل زيارة البرج، من الأفضل حجز تذكرتك أونلاين لتجنب الانتظار في الطوابير الطويلة، وخاصةً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

  • سوق ديرة

تشتهر منطقة ديرة في دبي بأسواقها الشعبية المكتظة بازوّار والمتسوّقين في أي وقت كل يوم، من سوق الذهب في ديرة، أضخم سوق للذهب في العالم، حيث يوّفر كل ما تتمناه من الذهب من تصاميم تقليدية، تصاميم عصرية، أو تصاميم من اختيارك!

  • أتلانتس جزيرة النخلة

أتلانتس أكثر من مجرد فندق، حيث يقدم أعلى مستويات الرفاهية والترف، والعديد من الأماكن والنشاطات الفاتنة لجميع زوّاره. قم بلقاء والسباحة مع الدلافين في خليج الدلافين أحد أكثر مواطن الدلافين تطوراً في العالم، الكثير من المغامرات بانتظارك في المغامرات المائية في أتلانتس.

لا تفوّت سفاري أسماك القرش في أكوافينتشر في اتلانتس، قم باطعام سمك القرش، وشاهد عرضاً ممتعاً في حديقة ذا لوست تشامبرز المائية.

كل هذا بالإضافة إلى الفرص التي تمنحها اتلانتس للغطس و الغوص. لا تنسى أخذ هدايا تذكارية لعائلتك من متجر الهدايا من خليج الدلافين و أكوافينتشر. باستطاعة جميع الماكثين في أتلانتس الدخول إلى كل هذه المرافق.

  • دبي مول

بمساحة 5.9 مليون قدم مكعب، يمتلك دبي مول إجمالي 3.77 مليون قدم مكعب مساحة  للتأجير و أكثر من 1200 متجر بيع بالتجزئة بالإضافة إلى متجرين رأيسين – جاليريز لافاييت و بلومنجديلز – و أكثر من 200 مكان للأطعمة و المشروبات. يقدم دبي مول مجموعة لا مثيل لها  من المطاعم العالمية والاماكن الترفيهية و غيرها.

دبي مول يعد من أفضل الوجهات للتسوق في المنطقة. كما يحتوي على بعض مراكز التسوق المتخصصة مثل السوق، ذو التصميم الأنيق و الذي يحتوي على محلات مجوهرات، إكسسوارات، ملابس و حرف يدوية عربية تقليدية، و غيرها الكثير.

ذا فيليج في دبي مول من الأماكن النادرة والمميزة التي توفر مجموعة راقية من العلامات التجارية حيث تجمع بين ممرات المشاة في الهواء الطلق، المقاهي و المطاعم.

  • آي فلاي في سيتي سنتر مردف

من قفز البنجي جمبنج، القفز بالمظلة، القفز أو مجرد التحليق، آي فلاي في سيتي سنتر مردف هي تجربة فريدة من نوعها في المنطقة، حيث تناسب الجميع من المبتديء إلى المتمرس من عمر 3 إلى 103.

آي فلاي تعد آمنة لغاية للأطفال والكبار، إنها التجربة المثالية للباحثين عن التشويق والتجربة الأقرب للطيران. ينبعث من المركز رياح رأسية فتحلّق مسافة أربعة أمتار فوق الأرض، سيكون بجانبك مدرّب في حال احتجت إلى أي مساعدة.

  • مول الإمارات

يعد مول الإمارات واحد من أضخم المراكز في الدولة، و أكثرها إعجاباً من زوّارها حيث يمثّل أضخم المعالم السياحية، باحتوائه على العديد من الأماكن المثالية للعائلات و الأصدقاء.

العديد من الزوّار و السيّاح يقصدون سكي دبي، أكبر مكان للتزلج في العالم و أكبر مركز ترفيهي داخلي في دولة الإمارات، قبل الذهاب احرص على أن تقوم بحجز التذكرة الملائمة لك (الموقع في الأسفل)

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …