بالصور .. جولة داخل فندق جميرا النسيم

سفاري نت – متابعات

بحلول شهر ديسمبر 2016، ستشهد مدينة دبي افتتاح فندق جديد في جميرا، ويتعلق الأمر بـ”جميرا النسيم” الذي سيحتل القسم الأخير من الأراضي المتاحة في مدينة جميرا، والتي تضم مجموعة من المنتجعات و الفنادق الفاخرة.

ويتكون منتجع جميرا النسيم من 430 غرفة وجناح، على شكل M مستوحاة من الكثبان الرملية، والغوص بحثا عن اللؤلؤ والتقاليد البدوية، وكلها تتوفر على نوافذ من الأرض إلى السقف وشرفات خاصة، وتقدم غالبية الغرف  إطلالة رائعة على كل من الخليج العربي وبرج العرب.

ولتلبية أذواق العائلات المختلفة يقدم المنتجع مرافق متنوعة منها ثلاثة حمامات للسباحة، واحدة للكبار فقط، وسيضم المنتجع بحيرة من شأنها أن تكون بمثابة منزل للسلاحف ضمن مشروع إعادة تأهيل السلاحف بدبي، ونادي للأطفال.

وسيوفر المنتجع لضيوفه إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص ممتد على مسافة كيلومترين من الشاطئ الخاص الذي يخدم مدينة جميرا وبرج عملاء العربي، والسوق، وناد صحي، وحديقة مائية.

وتتنوع خيارات تناول الطعام أيضا، مع وجود ما مجموعه 14 من المطاعم في الموقع، تشمل مطاعم إيطالية، ومطعم للمأكولات البحرية، والأطباق المتوسطية، وأطباق السمك الأوروبية مع التوابل العربية، وهناك خيارات للطعام والمشروبات أيضا بالقرب من بركة السباحة للكبار فقط.

وبالإضافة للغرف يقدم منتجع النسيم 43 جناحا، ولعل أكثرها إثارة للإعجاب هو الجناح الملكي الذي يقدم مختلف وسائل الراحة و الرفاهية منها قاعة سينما تستوعب 14 مقعدا، ويمكن لضيوف هذا الجناح الوصول إلى صالة تقدم الشاي بعد الظهر، والكوكتيلات وغيرها من الوجبات الخفيفة طوال اليوم، بالإضافة إلى نادي الشاطئ الخاص.

وتبدأ أسعار الغرف في منتجع Jumeirah Al Naseem من 2100 درهم إماراتي.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. استمتع بافخم الخدمات في منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج المنامة

سفاري نت – متابعات يتميز فندق منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج بمرافق وخدمات مميزة تجعل العميل …