بالصور .. نمط اماراتي مميز في جميرا ابراج الامارات

سفاري نت – متابعات

تعتبر أبراج الإمارات الرائعة في دبي من دون شك بعض من أجمل المباني في العالم، فهي تقف شامخة وسط بلدة مليئة بالعديد من المعالم المعمارية.

يقع هذا الفندق في شارع الشيخ زايد الصاخب على بعد بضع دقائق بالسيارة من مول دبي، ويوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول المجاني غير المحدود إلى منتزه وايلد وادي المائي والشاطئ الخاص في زيرو غرافيتي، كما تتوفر خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجاناًً لجميع الضيوف.

يقدم هذا الفندق الفاخر أماكن إقامة مؤثثة ومجهزة بشكل أنيق، وتضم جميعها منطقة جلوس مع أرائك فاخرة، مع أكثر من 400 غرفة وجناح مذهل، ويسمح هذا الفندق الاستثنائي لنزلائه بالاستمتاع بإقامتهم المحاطة بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، مع الزخارف المكررة والمفروشات الفخمة، ووسائل الراحة العصرية والمرافق الكاملة.

فندق The Jumeirah Emirates Towers hotel هو أيضا موطن لــ 15 مطعما مذهلا والتي تقدم مختلف الأطباق العالمية منها  المطبخ اللبناني الأصيل والأطباق البريطانية المعاصرة، بالإضافة إلى الوصفات الإيطالية والقوائم اليابانية الحديثة.

ويستمتع الضيوف أيضا بالحصول على فرص الاسترخاء في سبا Talise بجوار المسبح أو على الشواطئ الخلابة القريبة، أو الاستمتاع بالبخار في مركز تاليس للياقة البدنية الأكثر حداثة، أو التسوق في المنطقة الفاخرة المحيطة.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. جولة داخل أجنحة الخليج آمواج في المنامة

سفاري نت – متابعات في أجنحة الخليج آمواج يمكنك الاستمتاع باقامة فاخرة ومميزة وخدمات ومرافق راقية …