تعزيز رحلات طيران ناس بين ابو ظبي والسعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران ناس التي تتخذ من السعودية مقرا لها إضافة رحلة يومية ثانية بين الرياض وأبو ظبي، ورحلة بين جدة وابوظبي، وذلك ابتداء من 23 يونيو القادم.

وترتفع الرحلات المشتركة بين طيران ناس مع الاتحاد للطيران إلى 4 رحلات يومية بالنسبة للرياض-جدة فيما تكمل رحلة جدة ابوظبي خدمة الرحلات اليومية الثلاث الحالية للاتحاد للطيران إضافة إلى رحلات الاتحاد للطيران الحالية إلى الدمام والمدينة المنورة، وتقدم 63 رحلة أسبوعيا إلى المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الرحلات كجزء من اتفاقية الشراكة بالرمز الموسعة بين الشركتين، والتي تم توقيعها في أكتوبر 2012، وتتيح لطيران ناس وضع رمزها XY على رحلات عديدة للاتحاد للطيران بين أبو ظبي، و20 وجهة في شبكتها العالمية.

 وقال جريجوري كالدال نائب أول للرئيس لشؤون الشبكة في الاتحاد للطيران إن خدمات الرحلات من طيران ناس ستقدم لمسافري الأعمال والترفيه خيارات أكبر وربط رحلات أفضل إلى شبكة الاتحاد للطيران العالمية خلال سفرهم إلى الرياض وجدة وأبوظبي.

 وقال بندر بن عبدالرحمن المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة انه منذ إطلاق هذه الخدمة في ديسمبر 2015 والشركة تشهد ارتفاعا ملحوظا في الإقبال على الرحلات اليومية بين الرياض وأبوظبي.

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 ينطلق بداية يوليو وسط فعاليات وعروض ترويجية رائعة

سفاري نت – متابعات تنطلق الدورة الـ20 لمفاجآت صيف دبي 2017، بداية شهر يوليو وتستمر …