بالصور .. جنة عدن .. سحر افريقي جذاب

سفاري نت – متابعات

نادراً ما تظهر منطقة وتربيرغ البكر والوعرة والقديمة والمختبئة في مقاطعة ليمبوبو، في الدليل السياحي لرحلات جنوب أفريقيا..وهذا بالذات ما يزيد من جاذبيتها!

وتشتهر وتربيرغ بقمم جبالها المرتفعة، والتكوينات الصخرية العتيقة، وسهول السافانا الواسعة، والغابات والشواطئ والأودية والأنهار.

ورغم أن وتربيرغ تبدو وكأنها جزء من عالم مختلف كلياً، إذ تُعرف أحياناً باسم "جنة عدن،" إلا أنها لا تبعد سوى ساعات قليلة بالسيارة عن المدينة الحضرية النابضة، جوهانسبرغ.

منتجع "كوخ نونغوبان"يعتبر فندق "كوخ نونغوبان" الريفي من بين الأفضل في ويلغيفوندن، بالنسبة لموقعه وخصوصيته والقيمة مقابل المال.

منتجع "كوخ نونغوبان" كما يعتبر "كوخ نونغوبان" من إحدى المنتجعات الفاخرة والمنعزلة في المنطقة، وغالبيتها بأسعار معقولة مقارنة بالمنتجعات الأخرى الواقعة بمحميات معروفة مثل محمية كروجر ورمال سابي.

محمية ماراتابا الخاصةتقع محمية ماراتابا الخاصة شمال غرب حافة حديقة ماراكيلي الوطنية الخلابة.

محمية ماراتابا الخاصة ويتمركز منتجع محمية ماراتابا الخاصة الذي افتتح حديثاً، على تلال بمناظر تخطف الأنفاس وتطل على الوديان الخلابة.

محمية نيلسفلي الطبيعيةتعتبر محمية نيلسفلي الطبيعية من بين أحد أهم مواطن الطيور وأكثرها كثافة في أفريقيا الجنوبية.

كهوف ماكابانيستضيف وادي ماكابان بالقرب من ماكوبين الكثير من الكهوف الجيرية التي وجد فيها بقايا حيوانات قديمة من أوائل القرن العشرين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …