بالصور .. رحلة سفاري ممتعة في سفاري لودج الرائع Apoka

سفاري نت – متابعات

توفر أوغندا أمام ضيوفها العديد من الخيارات التي توفر أكبر قدر من المسافة بينك وبين العالم المتحضر، ويعتبر Apoka سفاري لودج نقطة انطلاق فاخرة لمن يخطط لاستكشاف الحدائق والمحميات البكر في أوغندا.

في كيديبو، وهي حديقة جميلة في أوغندا، يقع Apoka لودج على تلة صخرية كبيرة، حيث يقدم لضيوفه 10 غرف فقط مستوحاة من السافانا، والتي شيدت من الخشب أو القش والقماش، لكنها لا تزال تشمل مفروشات فاخرة ووسائل الراحة التي تشتد الحاجة إليها في الوقت الحاضر.

هذا المنتجع هو مكان مذهل يساعد على الاستمتاع بالخصوصية والحياة البرية ونمط معيشة فاخر وبسيط في نفس الآن.

وتقدم الشرفة الرائعة من Apoka سفاري للضيوف واحدة من أجمل الإطلالات في العالم، حيث أنه يمنح نظرة مقربة على الحياة البرية عبر المناظر الطبيعية، والتي تشمل الفيلة والفهود والحمار الوحشي والجاموس والظباء، والطيور الجميلة.

كما يمكن للضيوف التنزه على طول مجرى النهر الرملي والتمتع بالغوص في تجمع الصخور الوحيد في أوغندا، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس، والاسترخاء في حوض الاستحمام في الهواء الطلق.

وقد تم تجهيز غرف اللودج بأسرة فاخرة وملاءات من القطن المصري، ووسائل الراحة الضرورية التي يحتاجها الضيوف الراغبين في الاستمتاع بالطبيعة و النوم تحت أشعة القمر وزئير الأسود.

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع باجمل الاجواء والنشاطات في رحلات التراث البلاتين الصحراوية في دبي

سفاري نت – متابعات تعد رحلات التراث البلاتين الصحراوية في دبي من الرحلات الممتعة للتعرف على …