أجمل الأجواء الأصيلة في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، أعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي عن توفير أجمل الأجواء الاحتفالية الرمضانية وأشهى المأكولات من خلال خيمة سحور رمضانية خاصة توفر أفضل العروض والأجواء الاحتفالية التي تبقى في الذاكرة.

وستحتضن الخيمة الرمضانية بتصميمها الجميل والمميز، والتي ستقام على تراس قاعة ريغال للحفلات، مجموعة من المجالس الخاصة، والعديد من الطاولات المميزة، مترافقة مع أشهى المأكولات العربية الرمضانية.

وسيستمتع زوار الخيمة باختيار ما لذ وطاب من المأكولات والحلويات والمشروبات العربية الرمضانية، من خلال الخيارات المتنوعة لقائمة الطعام الاختيارية، على إيقاع العروض الموسيقية الحية، والأنغام العذبة لعازف العود في أجواء مسائية فريدة.

وستفتح خيمة سحور الرمضانية أبوابها من الساعة 8:00 مساءً ولغاية 3:00 صباحاً مقابل 80 درهم للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، و120 درهم خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وسيكون بإمكان زوار المنتجع الاسترخاء والاستمتاع بعالم من الديكورات والتصاميم الرائعة، وأشهى النكهات من قائمة المأكولات الاختيارية وأفضل المشروبات، والمشاركة بالأنشطة الترفيهية الخاصة، حيث ستبقى أبواب الخيمة الرمضانية مفتوحة لاستقبال الزوار حتى نهاية شهر أغسطس.

وبالإضافة إلى خيمة سحور الرمضانية، سيقدم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، العنوان الشاطئي الأشهر في العاصمة أبوظبي، موائد إفطار فاخرة وغنية بأشهى أصناف المأكولات العربية إلى جانب تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والعصائر الطازجة، في أجواء احتفالية فريدة. وسيستقبل بوفيه الإفطار المفتوح في مطعم أوليا، بأجوائه المتوسطية وإطلالاته الساحرة على مياه المحيط، ضيوفه من العائلات والأصدقاء بدءاً من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 ليلاً، مقابل 190 درهم للشخص الواحد، و90 درهم لكل طفل يتراوح عمره ما بين 6-12 عاماً، أما الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم الخمس سنوات فستتاح لهم هذه التجربة الفريدة بالمجان.

ولأحبائنا المقيمين في الإمارات، الذين يرغبون بالاحتفال بأجواء أكثر حميمية وتقليدية في منازلهم، بإمكان المنتجع نقل تجربة تناول الأطباق الفاخرة والأصيلة المحضرة على يد كبار الطهاة إلى منازلهم، ليحظوا بمائدة شهية ضمن أجواء عائلية خاصة. وبسعر 500 درهم، بالإمكان اختيار المأكولات المفضلة لديكم من قائمة الطلبات الخارجية، لإقامة تجربة إفطار أو سحور شهية لأربعة أشخاص، مع وجوب الحجز المسبق.

أما على صعيد الموائد الخاصة بالشركات، تقدم القاعة الملكية موائد الإفطار الكبيرة والعامرة، وذلك من خلال عدة قوائم للمأكولات تبدأ أسعارها من 185 درهم للشخص الواحد، وتشمل كافة أنواع المشروبات العربية.

وإحياءً لشعائر الكرم والعطاء، يتيح منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي لضيوفه فرصة تجربة الإقامة الفاخرة في المنتجع، والتمتع بخدماته الحصرية والمتميزة، وذلك من خلال الفوز بجائزة الإقامة لشخصين خلال عطلة نهاية الأسبوع في جناح سانت ريجيس. وبإمكان ضيوفنا الكرام المشاركة في هذه المسابقة الرمضانية عبر الدخول إلى صفحتنا على موقع إنستاغرام، ونشر صور لأعز وأجمل اللحظات التي قضوها في المنتجع خلال شهر رمضان، وذلك باستخدام الهاشتاغ #winstregis و#stregissaadiyatisland.

لمعرفة أخر الأخبار عن المنتجع، يمكن زيارة صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك | إنستاغرام | تويتر.

تخضع كافة الأسعار لرسوم خدمة 10%، ورسوم سياحة 6%، ورسوم بلدية 4%. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 8443 498 02 971+ | 8726، أو التواصل معنا عبر الـ Whatsapp على الرقم: 3583 621 50 971+، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

 

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …