بالصور .. براكين ومعابد وطبيعة مذهلة .. في جزيرة جاوة الاندونيسية

سفاري نت – متابعات

تقدم لكم جزيرة جاوة الإندونيسية سحرالسياحة الرائع ما بين المعبد والبراكين الغريبة التي يمكنكم مشاهدتها عن كثب والتمتع بجمالها. تعرفوا عن كثب الى جزيرة جاوة.

جزيرة جاوة في اندونيسيا تشتهر بكثرة الجبال البركانية الى جانب طبيعتها الساحرة الخلابة وهي تعد من أجمل الجزر التي تسحر قلوب الذين يحبون الاستكشاف والتجوال والترحال. بحال زرت الجزيرة فهي توفر للسياح فرصة التعرف الى الثقافات الدينية المختلفة الموجودة فيها.

البراكين في اندونيسيا

تشتهر اندونيسيا بوفرة براكينها وبحال كنت تودين التعرف الى البراكين ومعاينتها عن قرب عليك بزيارتها فهي تضم 130 بركاناً نشطاً ومنها 38 بركاناً في جزيرة جاوة. في الجزيرة تجدين بركان كاوا إيجين وهو من البراكين الأكثر نشاطاً في الجزيرة ويمكنك زيارته ضمن جولة سياحية تمتد ليوم واحد، أما رجلات التجول الأخرى في الجزيرة فتمتد لعدة أيام. يمكنك أن تصادفي القرود في الجزيرة في طريق التوجه الى البركان ومعظم البراكين هناك هي محميات طبيعية ويمكن بلوغها بسيارات الجيب ومن على حافة البركان يمكن التمتع بمناظر طبيعية خلابة.

المعابد في الجزيرة

تجدين في الجزيرة معابد تراثية جميلة ومميزة من حيث ديكوراتها وطريقت هندستها المعمارية المبتكرة وجميع المعابد مرتفعة وطويلة ومن أهمها بوروبودور وهو اكبر معبد بوذي في العالم وساهم في تشييده 10 آلاف عامل وهو مبني من الصخور البركانية وفيه 72 برجاً بوذياً.

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …