بالصور .. فنادق اوروبية غريبة جدا

سفاري نت – متابعات

فندق "لا بالادي ديه نوم" في بلجيكا شيد على شكل حصان طروادة ويقع في وسط غابة محاطا بالأشجار والمنازل الريفية.

يحتوي فندق "حصان طروادة " على 10 غرف بتصاميم داخلية منتقاة من مختلف أنحاء العالم. وسعر الليلة في الفندق للشخص الواحد 145 يورو فقط.

فندق "أو فوغيل" في النمسا يتميز بتصميمه الغريب وموقعه الفريد الذي يقع فوق سفح جبل. الفندق مصنوع من الخشب ويشبه تصميمه طائر أركيوبتركس المنقرض الذي يطلق عليه تسمية الطائر الأولي أو "أور فوغيل" في الألمانية.

يحتوي فندق "الطائر الأولي" على منافذ زجاجية تطل على جبال الألب والوديان القريبة ويقع في جنوب النمسا وبالقرب من مدينة "لينتس". ويمكن للزائر التمتع بالمناظر الخلابة وبالجو الساحر في المنطقة.

التصميم الداخلي للفندق يعتمد على الخشب أيضا ويتميز بالبساطة والجمال. سعر الليلة في هذا الفندق الغريب 120 يورو لشخصين.

هل تتخيل أن تنام معلقا في الهواء بغرفة ترفعها آلة رافعة ؟ إذا كنت كذلك يمكنك تأجير غرفة في فندق "فارالدا كرين" في هولندا!

يقع فندق "فارالدا كرين" في مدينة أمستردام وسعر الغرفة فيه مع الفطور لشخصين 455.52 يورو لليلة الواحدة.

أما فندق سالا في جنوب السويد فيقدم غرفه الواقعة 155 مترا تحت الأرض للزوار. الفندق كان منجما للفضة وتوقف العمل فيه منذ سنوات طويلة وكان يُستخرج منه سنويا 3 أطنان من الفضة.

سعر الليلة في فندق "منجم الفضة" يترواح ند حدود 320 يورو للشخص الواحد. فرصة للزوار للتعرف على حياة عمال المناجم تحت الأرض.

فندق "سبيتبانك" هو قلعة قديمة بنيت في السواحل الانكليزية في القرن التاسع عشر بجنوب انكلترا. وكانت تستخدم مركزا بحريا عسكريا لحماية السواحل الإنكليزية ولغاية سنة 1956. بيعت القلعة الغريبة سنة 2009 في المزاد وأصبحت فيما بعد فندقا عائما.

يقدم فندق "سبيتبانك" لزبائنه فرصة النوم وسط البحر والاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد والزواج. وسعر الليلة فيه 903 يورو، ويتضمن السعر رحلة القارب للفندق وثلاث وجبات طعام وجولة خاصة في القلعة وإمكانية استخدام جميع وسائل الراحة فيه.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …