عرض صيفي مميز من قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول

سفاري نت – متابعات

أعلن قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول المطل على بحر البوسفور عن إطلاق عروض الصيف الخاصة من خلال تقديم خصومات على أسعار الغرف، وعدد من الخدمات والمأكولات التركية الإضافية.

ويوفر العرض للنزلاء الذين يحجزون لمدة ليلتين في قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول طعام الإفطار في مطعم لاليدان الذي يقدم بوفيه يشمل أشهى المأكولات العالمية و التركية، وعشاء في مطعم البسفور للمشاوي التركية مع إطلالة علي البسفور، و تناول عصائر الكوكتيل في بار حوض السباحة مرة واحدة.

ويسري عرض قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول الصيفي الخاص حتى 13 سبتمبر 2016، وتبدأ أسعار الإقامة من 1630 درهم اماراتي، وسيوفر الفندق لكل من يعتزم حجز غرفتين لمدة ليلتين على الأقل خصم يصل إلى 50% على سعر الغرفة الثانية.

كما يقدم قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول  خصم يصل إلى 30 في المئة عند الحجز قبل 21 يوما من الإقامة من خلال الموقع الالكتروني، ويتمكن النزلاء من الدفع المسبق عند الحجز الالكتروني، ويسري هذا العرض حتى 1 يونيو 2017.

و يحصل نزلاء الأجنحة في قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول على عرض صالح حتى 30 يونيو 2016 يشمل الإفطار الخاص بالقصر، وخصم يصل إلى 25 في المئة بأسعار تبدأ من 3505 درهم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم عروض فندق والدورف أستوريا دبي خلال شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا بدبي اليوم، عن اطلاقه لمجموعة …