مقاعد الطائرة الاكثر راحة في العالم

سفاري نت – متابعات

اتبتكر شركات الطيران بين الحين والآخر بعض الأفكار وتطورها الى واقع وحقيقة بهدف توفير الراحة للركاب المسافرين على متنها. وهنا، نطلعك على المقاعد الأكثر راحة وتطوراً في العالم.

المقاعد الأكثر راحة وتطوراً

ووتر فرونت "WaterFront".. ما معناه الواجهة البحرية باللغة العربية، هو مقعد الطائرة الأكثر تطوراً وراحة على الإطلاق. هو إبتكار عصري وحديث أوجدته شركة باناسونيك اليابانية لتوفير رحلة مريحة وهانئة للمسافرين على متن الطائرة. ومن المتوقع أن يتم استخدامه في الطائرات مع حلول العام 2019.

يتميز هذا المقعد المتطور جداً بالعديد من التقنيات الحديثة التي توفر الرفاهية للمسافر، خصوصاً تجهيزه بأحدث الشاشات التلفزيونية ذات التقنية العالية للصورة، إلى جانب تطويره على صعيد إمكانية الاستماع إلى الموسيقى من خلال الاستعانة بسماعات لاسلكية عازلة للصوت الخارجي. ويتيح هذا المقعد إمكانية وصل الهاتف الذكي بالنظام الترفيهي للمقعد، فيستمتع المسافر بالتسلية واللهو طيلة الرحلة. هذا بالإضافة الى أنه يتيح إمكانية إعادة شحن الهاتف الذكي.

يضاف إلى ذلك، مستشعر للأكواب المتوافر في المقعد، حيث يعمل على ابلاغ المضيفة بشكل تلقائي عندما ينهي المسافر كوبه، فتأتي لإعادة التعبئة. ويستطيع المسافر من خلال جهاز لوحي تم تجهيز المقعد به، ان يستدعي المضيفة ويطلب الطعام والشراب اللذين يريدهما.

وأبرز ما يميز هذا المقعد هو إمكانية التحكم بالحرارة في محيط المسافر، سواء في فصل الصيف او الشتاء. والجدير بالذكر أن إمكانية تحويل المقعد إلى فراش او مكتب مريح للمسافر باتت متاحة مع هذا الابتكار العصري من باناسونيك.

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطمئن المسافرين على الخدمات والمنتجات على متن الطائرة في أعقاب قرار حظر الالكترونيات

ابوظبي – سفاري نت طمأنت الاتحاد للطيران المسافرين بشأن توفير أعلى مستويات الخدمة من أجل …