بالصور .. ضيافة اسيوية راقية في فندق اندمارك ماندارين أورينتال بهونج كونج

سفاري نت – متابعات

يقع فندق لاندمارك ماندارين أورينتال بين هارفي نيكولز ومركز التسوق لاندمارك مما يجعله المكان المثالي لأولئك الذين يريدون أن يكونوا على مقربة من صخب المدينة والأعمال في المنطقة.

ويوفر فندق لاندمارك مدخلا خاصا لكبار الشخصيات إلى بهو الفندق، وهو مكان مثالي للإقامة بالنسبة لرجال الأعمال بفضل قربه من قلب المدينة ومواقع التسوق.

ويضم هذا الفندق الفاخر الذي يعد الثاني لهذه العلامة التجارية الفندقية في هونغ كونغ 13 جناحا و96 غرفة وقد تم تجديده مؤخرا تحت إشراف بيتر ريميديوس بالتعاون مع مصمم ترانسلفانيا آدم D.Thiany ليكشف عن داخلية جديدة و منتعشة، وبالإضافة إلى ذلك، تساهم الخدمة العامة، والمطاعم والحمامات وخيارات الطعام في جعل هذا الفندق من الدرجة الأولى.

ويوفر فندق لاندمارك 11 جناح L900 بالإضافة إلى جناح رئاسي الذي يعتبر الأفخم و الأغلى، وهناك أيضا العديد من الغرف الصغيرة التي تتراوح بين غرف L450 الممتدة على 450 قدم مربع إلى L600 التي تبلغ مساحتها 600 قدم مربع.

يشتمل جناح L900  الأشبه بشقة فاخرة على بهو كبير مع حمام للضيوف وغرفة معيشة مع بار صغير ومطبخ صغير، وآلة القهوة، كما تتضمن طاولة طعام تستوعب أربعة أشخاص، ومنطقة أريكة مع شاشة LCD متكاملة وفريدة من نوعها، وثلاجة حائطية.


الحمام في قلب الجناح، كبير ومذهل، يشمل أحواض الغسيل، ومرحاض منفصل والحمام مع زجاج بلوري للخصوصية، وهناك جهاز تلفزيون مثبت في واحدة من المرايا مما يتيح للضيف خيار مشاهدة الأخبار أو فيلم في وقت متأخر من الليل أثناء أخذ حمام دافئ، كما يتميز الحمام بثلاث أبواب منزلقة تؤدي إلى البهو، وإلى مدخل من غرفة المعيشة ومدخل من غرفة النوم.

وتأتي غرفة النوم مع سرير بحجم ملكي، ومنطقة للدراسة، وشاشة LCD وهي مجهزة بكافة وسائل التكنولوجيا التي تشمل الستائر التلقائية التي يمكن التحكم فيها بكبسة زر واحدة.

ويوفر فندق The Landmark Mandarin Oriental لضيوفه عدة خيارات لتناول الطعام تشمل مطعم Amber الذي يقدم مجموعة من المأكولات الأسيوية والغربية.

ويأتي فندق The Landmark مع بركة سباحة داخلية بمساحة 18 متر، وصالة رياضية تقدم كلا من البيلاتيس واليوغا، كما أن سبا الفندق مثير للإعجاب ومعروف بتقديم مجموعة واسعة من العلاجات الطبيعية.
وتبدأ أسعار جناح  L900 لاندمارك من 5780 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …