فندق بلازو فيرساتشي دبي يفوز بجائزة الفندق الافضل في الشرق الوسط

سفاري نت – متابعات

حصل فندق بلازو فرساتشي دبي علي جائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط، خلال حفل توزيع الجائزة في دبي تقديراً لتصميمه وخدماته.

وقال رضا جعفر الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء المطور الرئيسي للمشروع أن الجائزة تدل على المكانة المتميزة للفندق في سوق مكتظة بالفنادق الفاخرة، ورغم أنه لم يمضي على افتتاحه سوى ستة أشهر فقد بات الفندق وجهة للسياح والزوار والمقيمين في الإمارات.

وأضاف أن الفندق يجمع تصاميم الفن المعماري الأوروبي مع التراث والتقاليد العربية في مزيج متناغم وفريد مضافاً إليها الضيافة التي تتيح تجربة فريدة من نوعها للضيوف والزوار على السواء.

ويتكون الفندق من 215 غرفة ذات تصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي تسعى من خلالها إلى بث روح جديدة في عالم الفنادق الراقية في العالم.

ويحتوي الفندق أيضاً 169 وحدة سكنية تتضمن كل واحدة منها ما بين غرفة نوم واحدة وحتى 6 غرف نوم مجهزة بالكامل بديكورات ومفروشات تحمل اسم فرساتشي وروحه الحقيقية.

هذا وقد شهدت جائزة فنادق الشرق الأوسط التي أقيمت مؤخراً في دبي مشاركة قياسية لهذا العام من فنادق ومنتجعات فاخرة ضمن منطقة الشرق الأوسط.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …