9 فنادق جديدة لمجموعة هيلتون العالمية في قطر خلال 3 سنوات

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيلتون العالمية عن خطتها لافتتاح 9 فنادق في قطر خلال السنوات الثلاث المقبلة، من بينها مجموعة فنادق قيد الإنشاء تضم 2399 غرفة.

وقال سايمون فينسينت نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلال زيارة مجموعة من قيادات هيلتون العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى قطر على أهمية سوق قطر على المستوى الإقليمي والعالمي.

وكشف عن وجود خطط توسع قوية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومنها منتجع شركة الديار القطرية في دولة المغرب المتوقع تدشينه خلال عام 2017، والتي ستديره مجموعة هيلتون العالمية.

وأوضح سايمون أن المجموعة تستعد لافتتاح فندق كوريو باي هيلتون في الريان خلال أكتوبر المقبل، مشيراً إلى أن هذا الفندق سيصبح الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

ونوه إلى أن هيلتون العالمية ستدشن مجموعة من العلامات الفندقية الفاخرة بالسوق القطري، والتي تضم والدورف استوريا وكونراد، بالإضافة إلى العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز هيلتون جارن إن وكذلك كوريو.

وصرح رودي ياجرز باخر رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا إن الدوحة واحدة من أهم العواصم الاقتصادية في الشرق الأوسط والعالم، مشيراً إلى أن قطر تلعب دوراً هاماً في تحقيق خطط نمو هيلتون العالمية في المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …