بالصور .. الجمال الاسترالي الساحر فى مدينة اديليد

سفاري نت – متابعات

يمتد مركز مدينة أديليد الأسترالية على رقعة عمرانية تغطي ميلاً مربعاً، وتحيط بالمنطقة حلقة من الحــــدائق الخضراء التي تم تصنيـــــفها كجزء من التراث المحلي للمــدينة، ما يسهل كثيراً من التنقل ومعرفة الاتجاهات في المدينة التي تأخذ طابعاً أوروبياً في كثير من معالمها.

اديلايد مدينة لديها سحر خاص فهي أسترالية مع تأثير أوروبي قوي وهي بالتأكيد وجهة لرحلة عائلية مفعمة بالتجارب المتنوعة.

اديلايد ظلت مثيرة للدهشة وأصيلة على مر السنين، صحيح أن السكان وضواحي اديلايد قد تطورت مع مرور الزمن، ولكن ظلت محتفظة بمركز المباني الاستعمارية بجوار أبراج تجارية فاخرة والكنائس القديمة التي تواجه الشوارع المزدحمة حول سي بي دي، ولهذه المدينة الخضراء فسحة مزهرة بما في ذلك الحديقة النباتية المحبوبة جدا.

وتتميز اديلايد بحدائقها ال29 التي تبعد 7 كيلومترات ونهر تورينس الذي يمر عبرها. وفرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع منظر الأشجار الكثيفة والرشيقة الانحناء لتلامس وجه المياه العذبة ومنظر الطيور الجميلة وأزهار البيد التي تظهر وكأنها لوحة من الألوان..

وتسمع صوت الناس يضحكون ويلعبون يبتسمون ويتحدثون، وتيرة الحياة هناك هادئة بما يعني أن الناس لديهم الوقت للتوقف وإجراء محادثة، وعليك أيضا زيارة السوق المركزي حيث يبيع السكان منتجاتهم أو المشي إلى مطعم ورؤية الناس يبتسمون غريزيا وسوف يسعدهم التوقف لإجراء محادثة.

عند زيارة اديلايد من الأفضل أن تمضي على الأقل أسبوعا أو أكثر، وهناك عدة نصائح لقضاء يوم رائع من خلال زيارة وادي باروسا المحيطة به شبه الجزيرة فلوريو وميناء لنكوين في جزيرة الكنغر ليمثل تناغماً مذهلاً مع الطبيعة، وقريباً من اديلايد على بعد 20 دقيقة بالسيارة إلى تلال اديلايد سوف تجد نفسك في هاندروف..

وهي مدينة صغيرة غريبة حيث تظن أنك أصبحت في بلد آخر تماما، فعصر الألمانية واضح جدا هناك، فسوف تجد لوحة الترحيب بالألمانية، والمقيمون وأصحاب المحلات هم في الغالب ألمان والمخابز تقدم الجاودار المملح وفطيرة التفاح وواجهات المتاجر البارزة تشمل كاندلمكر الألمانية وفندق الأسلحة الألمانية.

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أديليد في مطار أديليد الواقع على بعد 8 كيلومترات إلى غرب منطقة الأعمال المركزية في المدينة.

وتستغرق سيارة الأجرة حوالي 15 دقيقة من المطار إلى مركز المدينة بعد رحلتك إلى أديليد. المطار متصل بشكل جيد بوسائل النقل العامة؛ وتسير »جيت بص« خدماتها بشكل منتظم من وإلى المدينة وغلينلغ والضواحي الشمالية الشرقية. توفر حافلات النقل المنتظمة والحافلات الصغيرة خدمة التوصيل المباشرة إلى فنادق المدينة، ومحطة السكك الحديدية كستويك التي تصل بين الولايات، كما توفر هذه الحافلات خدماتها إلى المناطق الإقليمية مثل باروسا فالي وجاولر وسالزبوري وبارالوي وبحيرات ماوسن وهاهندروف وجبل باركر وجسر موري.

عن admin

شاهد أيضاً

6

بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية المميزة وتعتبر ميلان من اروع مدنها …