بالصور .. مومباي الهندية وجهة مميزة لاجازة عيد الفطر المبارك

سفاري نت – متابعات

تعتبر الهند من الوجهات السياحية المفضلة للزوار من منطقة الشرق الأوسط الذين يقصدونها لقضاء عطل قصيرة مميزة أو الاستمتاع بالإجازات الطويلة.

ولموسم الصيف هذا العام ميزة استثنائية حيث يتزامن موسم الرياح الموسمية المنعشة في الهند مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وللاستمتاع بتجربة قضاء إجازة مثالية في أجواء الاسترخاء والهدوء في هذا الوقت بالتحديد خاصة، تعتبر شقق “تاج ولينغتون ميوز” الفاخرة من أفضل الأماكن للعائلات والعرسان وحتى الأصدقاء.

وهناك أسباب عديدة تجذب الزوار للإقامة في هذا الملاذ المميز بأجوائه الدافئة والذي يختبئ بعيداً في قلب مدينة مومباي، دون غيره!

تتألف المساكن الفاخرة في فندق “تاج ولينغتون ميوز” من شقق مفروشة فخمة تشمل استوديوهات وشقق مؤلفة من غرفة، غرفتين أو ثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق البنتهاوس الملكية المؤلفة من 4 غرف نوم وتتمتع بإطلالات رائعة على المدينة والبحر، ومساحات عصرية ومحطات عمل مريحة وعملية.

ويقدم “تاج ولينغتون ميوز” خدمات متميزة لا تحصى بغية تلبية احتياجات العائلات والمجموعات السياحية خلال احتفالات عيد الفطر المبارك. وتعمل في الفندق موظفات تم تعيينهن خصيصاً لمساعدة وتلبية احتياجات الضيفات، كما يوفر الفندق مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية باللغة العربية لتتناسب مع مختلف احتياجات الترفيه لدى مجموعة الزوار.

المطبخ الذي يعتمده الفندق هو المطعم الهندي، ولا يخلو من لسمات شرقية، هناك التمور والفواكه والتشكيلة المتنوعة من المشروبات، تضم القائمة أيضاً أطايب مثل البقلاوة والدجاج بالبقلاوة وحساء الطماطم والكزبرة اللذيذ وسلطة الشمندر المغربية وكبسة لحم الضأن. أما الحلويات الفاخرة مثل “روز” و”كيسار فالودا” وعصيدة الأرز والتمر فتضفي اللمسة النهائية المثالية لهذه الوجبة الرائعة.

وسواء كان الضيوف يرغبون بتناول أفضل المأكولات التايلاندية من “تاي بافيليون” أو أشهى الطعام الصيني من “غولدن دراغون”، يمكّن “تاج ولينغتون ميوز” ضيوفه من طلب الطعام من أي من المطاعم التابعة لشركة تاج في مومباي، واستلامها مباشرة في شقتهم .

يتميز الفندق على الرغم من قربه من مركز المدينة النابض بهدوئه وابتعاده عن الصخب وتعكس الشقق الفخمة روعة التصميم والالتزام الحقيقي بتوفير أعلى مستويات الراحة. مع كل هذه الميزات الرائعة يعتبر “تاج ولينغتون ميوز” نقلة نوعية في أسلوب الضيافة الفاخرة والعصرية.

ويوفر مركز “كيدز آت تاج” خدمات رعاية الأطفال ويحتوي على أدوات تعليمية مميزة ويوفر أنشطة ممتعة ومفعمة بالمرح إضافة إلى الوجبات المغذية واللذيذة. ويضم أيضاً مكتبة خاصة ليستمتع الأطفال بالقراءة من الإثنين إلى السبت، بحيث يمكن للوالدين الاسترخاء والتمتع بوقتهم دون الشعور بالقلق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 9 شواطئ في منطقة الانيا التركية الساحرة

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الانيا التركية من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …