الاسترخاء والقراءة والطبيعة الآسرة في جزيرة أنتيغوا الكاريبية

الرياض – سفاري نت

لا يوجد مكان يمنحك الراحة والسكينة أكثر من جزر الكاريبي، فيها أمواج الشاطئ الدافئة، والرمال البيضاء التي أسمرتها الشمس، والنسيم اللين الذي يهز سعف النخيل بلطف. كل هذا يمنحه لك منتجع "وسبا فيراندة" في جزيرة أنتيغوا الكاريبية، الذي يقع على مساحة 30 فدانا على شاطئ البحر المذهل في الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة المنتجع، على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي، حيث كوكتيلات الروم الباردة كالجليد ومناشف الوجه المنعشة الباردة تحية للضيوف فور وصولهم.

 على عكس العديد من المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي الكبرى التي تدور حول الفندق المركزية، أروع ميزة في فيراندة هو نظام الفيلا الخاص به. وتنتشر الغرف الـ175 عبر جميع أرجاء الفندق مع شرفات تطل على الخليج، حيث توفر أماكن إقامة واسعة ذات مناظر رائعة. وأجنحة الواجهة البحرية لها إطلالة بانورامية على المحيط، وتستخدم لمسات أنيقة مثل الجرانيت والخشب والخيزران للمساعدة في الامتزاج بالطبيعية في المنتجع.

ويستقبل المنتجع من فئة 4 نجوم الجميع ممن يقضون شهر العسل الشباب الراغبين في الرومانسية والحميمية إلى العائلات التي تبحث عن الترفيه والأنشطة. ويحتوي اثنين من الشواطئ الخاصة للكبار فقط، وكذلك حمامات السباحة الجماعية، وقبل كل شيء تخطيط يضمن للضيوف الخصوصية التي ينشدونها ولا يشعرون أنهم يعيشون على رأس كل منهما الآخر. وهناك 4 مطاعم في قلب المجمع، على مرمى حجر من الشريط الرئيسي، مع مطعم سي بريز الأكبر والأكثر شعبية في تجارب تناول الطعام. ويقدم بوفيه ضخم في الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم طعام الكاريبي ودولي على حد السواء لجميع الأذواق.

وللذين يريدون تجربة أكثر من الترف يوجد مطعم نيكول، وهو المكان المناسب لقضاء المساء مع أجواء الاسترخاء، أطباق لا تصدق والموظفين الرائعين، فهذا هو المكان رقم واحد للذهاب. ولتناول طعام الغداء يمكنك الحصول على برغر أو سلطة في بار الشاطئ آند غريل حيث يمكنك الجلوس في الخارج على التزيين الكبير.في حين أن المنتجع المكان المثالي للاستلقاء على الشاطئ مع كتاب جيد، كما أن لديه وفرة من الأنشطة لأولئك الذين يريدون حرق السعرات الحرارية.

ويوفر المنتجع الرياضات المائية مثل الغوص والإبحار وركوب الأمواج، والتجديف المتاح مجانا. وبعيدا عن الشاطئ لديهم أكبر حمام سباحة في شكل حر، وملعب تنس، ولعبة غولف أنتيغوا والدراجات المتاحة لكل من يرغب بها. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مغادرة الهدوء في المنتجع، يمكنك حجز سيارة أجرة لاستكشاف أسواق سانت غون على الجانب الغربي من الجزيرة حيث الجولات في الميناء وعروض محلات المجوهرات للسياح.

ويمكن لعشاق لعبة الكريكيت أن يذهبوا في رحلة إلى ملعب ريتشاردز فيفيان سيدي، حيث سمي بأعظم ابن لأنتيغوا، أو لإجراء جولة من الجولف في الجزيرة ثم وادي نادي الغولف الذي يستحق الزيارة. ويوجد بالمنتجع مسارات المشي اللطيفة من الشاطئ الرئيسي الذي يؤدي إلى حديقة الشيطان المذهلة للجسر الوطني. وهناك رحلات القوارب المنظمة من خلال الفندق ليأخذك إلى جزيرة الطيور والجزيرة الخضراء حيث يمكنك أن ترى حقا حجم وطبيعة وجمال أنتيغوا. الجزيرة هي أيضا نقطة ساخنة للغوص ويمكن حجز رحلات إليها من خلال الفندق. وللاسترخاء قد تنغمس في التدليك في سبا من الدرجة الأولى.

نقلا عن صوت الامارات

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …