انضمام فندق فورسيزنوز الى سلسلة الفنادق الفاخرة في نيويورك

سفاري نت – متابعات

يعد وسط مانهاتن من أبرز الوجهات عالمياً، تلك المنطقة النابضة بالحياة والواقعة على مرأى من تمثال الحرية الشهير الذي يستقبل زوار مدينة نيويورك ليلاً ونهاراً؛ هناك حيث ولدت المدينة التي ستبقى أحد رموز المال والأعمال في العالم.

"هذه المدينة مليئة دائماً بالمفاجآت"، هكذا وصف بيتر هيوميغ، المدير العام لفندق فورسيزونز نيويورك داون تاون المزمع افتتاحه قريباً، وقال: "هناك نوع من النهضة الحاصلة في أقدم مناطق هذه المدينة. لم تعد نيويورك تقتصر على كونها مركزاً للأعمال فحسب، بل أضحت مقصداً للناس كي يعملوا ويعيشوا فيها أيضاً. هناك طبقة جديدة من المجتمع تبزغ من بين أحياء المدينة التي لطالما عرفناها من قبل مثل تريبيكا وسوهو و وول ستريت. وقد أُنشئت بعض المباني بالطرازات الحديثة، كما افتُتحت معاهد جديدة مثل متحف ويتني للفن الأمريكي، بجانب العديد من المعارض الفنية الأخرى في المنطقة، إضافة إلى افتتاح مطاعم ومقاهٍ جديدة أسبوعياً، مع عودة الأعمال تدريجياً إلى وسط مانهاتن".

وقد أصبح وسط المدينة ملتقى الطرق الجديد في مجالي الابتكار والتجارة، لا سيما أنه كان، ولا يزال، موطناً للشركات الناشئة في مجالات التمويل والتكنولوجيا، ويضم المبتكرين في عالم التسويق وأبرز المدونين وشركات تقنية المعلومات، كما سيحتضن قريباً أحد فنادق مجموعة الضيافة الفاخرة، فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون. ومن المتوقع أن يُفتتح الفندق أواخر صيف العام الجاري في قلب وسط المدينة الجديد، على مقربة من مركز التجارة العالمي. ويعد الفندق ثاني فنادق المجموعة في مدينة نيويورك، وسيقدم أول مطعم للطاهي المعروف وولفغانغ بك في مانهاتن.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …