بالصور .. جمال السياحة الاسيوية في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

سنغافورة من أبرز دول شرق اسيا التي شهدت  تطورا كبيرا أواخر القرن الماضي حيث اصبحت منارة للإبداع والاقتصاد العالمي ومكاناً مميزاً للسياحة، "سنغافورة" وصفت بالدولة المعجزة نتيجة تطورها الذي سابق الوقت، وتعد مدينة الأسد كما يطلق عليها من أكثر الدول جذباً للسياح فيأتي سنوياً ما يقارب الـ 15 مليون زائر.

تتميز سنغافورة بامتلاكها لأفضل سلاسل الفنادق الفاخرة و تعد مركزاً من مراكز التسوق العالمية التي تضم أرقى وأفخر متاجر الأزياء وتحديداً في شارع البستان قلب التسوق والترفيه في سنغافورة  والذي يحتضن سنوياً أحد أسابيع الموضة العالمية.

تعد سنغافورة عاصمة الطعام في الشرق الأقصى لضمها لبعض أفضل المطاعم في آسيا، وصنف مطعم إكوغين الذي يقدم الطعام الياباني في المرتبة التاسعة بين مطاعم العالم.

تتنوع الحضارات والديانات داخل سنغافورة وفي الطريق المؤدي للشاطئ يتواجد تماثيل تبرز التعايش الجميل، والتعايش متواجد من القدم ويجسد ذلك من خلال تواجد أبرز المعالم التاريخية الدينية على صف واحد فالزائر  لسنغافورة سوف يجد مسجد السلطان ومعبد ومحتف بوذا لبقايا الأسنان الواقعين بمحاذاة معبد "Veeramakaliamman" السري المزخرف بطريقة غاية بالروعة.

تمتلك سنغافورة مجموعة رائعة من المتاحف ويعد المتحف الوطني واحد من أفضل الوجهات السياحية في سنغافورة ويعود تاريخ المتحف لعام 1887، ومن المتاحف أيضاً متحف سنغافورة للفنون، ومتحف الطوابع التذكارية ومتحف الحضارة الآسيوية الذي يعرض مجموعة التحف الفنية والآثار الثقافية في عموم آسيا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بمناظر طبيعية خلابة في جزيرة سيبوان ماليزيا

سفاري نت – متابعات تمتلك ماليزيا الكثير من الجزر السياحية الخلابة والممتعة ، وعند زيارة …