بالصور .. متعة الاستجمام والرفاهية في منتجع كونراد الغارف في لا كينتا أغو

سفاري نت – متابعات

من فئة الخمس نجوم يقف فندق كونراد الغارف بشموخ في قلب كينتا دو لاغو، واحدة من المناطق الأكثر تميزا في الغارف.

ويوفر الفندق لضيوفه مكانا جميلا للاسترخاء، ويقدم خيارات طعام متنوعة للذواقة تشمل Gusto par Heinz Beck الذي يجعل كونراد الغارف وجهة للذواقة مع الطاهي الحائز على نجمة ميشلان Heinz Beck.

كما يقدم المنتجع مطعم The Louro الذي يقدم الأطباق البرتغالية في أماكن مغلقة مذهلة وفي الهواء الطلق في أماكن مطلة على حمام السباحة.

ويعتبر المنتجع والنادي الصحي ملاذا يوفر العلاجات الشاملة، والجمع بين التأمل والاسترخاء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية وجولات الدراجة لاستكشاف الحديقة الوطنية ريا فورموزا بواسطة طوف أو رحلة على متن قارب.


وتحتوي غرف ديلوكس الواسعة والمصممة بذوق رفيع ومزينة على سرير بحجم ملكي مع المفروشات الناعمة المترفة، كما تتوفر الغرف على شرفة خاصة واسعة تطل على حدائق هادئة، وحمام حديث وحوض استحمام.


وتشتهر المنطقة بملاعب الغولف، ومجموعة كبيرة من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان نجمة، والشواطئ الرملية ومحمية للحياة البرية ريا فورموزا الجميلة، التي تعتبر واحدة من عجائب الطبيعة في البرتغال.

وتبدأ أسعار الإقامة سبع ليال في Conrad Algarve من 6404 دولار لكل أسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين  في جناح فاخر مع حمام السباحة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 5 شقق فندقية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ميلان الايطالية من المدن الاكثر جذبا للسياح في ايطاليا …