خدمات مميزة يقدمها قصر مكة رافلز في شهر رمضان الكريم

سفاري نت – متابعات

أعلن قصر مكة رافلز الذي يبعد خطوات قليلة من المسجد الحرام عن تقديم تجربة ضيافة مميزة للنزلاء خلال شهر رمضان المبارك من خلال باقة من الخدمات الخاصة.

وأوضح الفندق أنه قد استكمل كل الترتيبات لتوفير كل وسائل الراحة لضيوفه من داخل دول الخليج وخارجها، وذلك في أجنحة الفندق التي تبلغ 214 جناحًا فاخرًا تتمتع بإطلالة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

وأكد أن فريق الطهاة في قصر مكة رافلز أعد قوائم طعام خاصة لوجبتي الإفطار والسحور في مطعم القصر المطل على الكعبة المشرفة ومطعم المجلس، وكذلك الخيمة الرمضانية.

وأوضح أن القوائم تشتمل تشكيلات واسعة من المأكولات والمشروبات الشرقية والغربية بنكهات رمضانية شهية أصيلة تلبي كل أذواق الضيوف.

وقال أن الخيمة الرمضانية التي ستقام في الطابق P11 بجوار بهو الفندق وتطل على الكعبة المشرفة ستوفر أجواء رمضانية مع الضيافة العربية الأصيلة والخدمة الراقية، وتقدم العديد من الأطباق الرمضانية الشهية، وتوفر ركن خاص للمأكولات الساخنة من الفرن أو المعجنات والمناقيش، وركن آخر للحلويات الرمضانية والشرقية.

وأطلق الفندق عروض شهر رمضان المبارك عبر الموقع الرسمي للفندق واستخدام الرمز الترويجي PS10، أو الاتصال عبر الرقم 00966125717711، والتى توفر  العديد من المزايا إلي جانب فرصة ربح العديد من الجوائز القيمة، ومنها الإقامة المجانية في أحد فنادق ومنتجعات رافلز المنتشرة حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …