وضع حجر الاساس لانطلاق مشروع فندق راديسون بلو في مركز المعارض بالرياض

سفاري نت – متابعات

يكشف أمير الرياض يوم الأربعاء المقبل الستار عن حجر الأساس لإنشاء مشروع فندق راديسون بلو مركز المعارض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض إن هذه المبادرة تؤكد دعم سمو أمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وتشجيعه لأنشطة القطاع الخاص باعتباره شريكًا استراتيجيًا للقطاع الحكومي.

وأضاف أن مشروع إنشاء الفندق يضيف لمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خدمة تطويرية جديدة تتمثل في خدمة الإقامة الفندقية للعملاء من العارضين والمشاركين في المعارض والمؤتمرات التي يحتضنها المركز، ولمرتاديه والمشاركين في فعالياته وأنشطته.

وصرح المهندس بندر بن عبدالله الحميضي رئيس مجلس إدارة مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض إن فندق راديسون بلو مركز المعارض يمثل إضافة مهمة لمرافق المركز، كما يدخل في إطار تحقيق التكامل في خدماته بحيث يوفر لرواد أنشطة المعارض والمؤتمرات خدمة إقامة فندقية تكفل لهم الراحة.

وأوضح أن الفندق سيقام على مساحة تقدر بـ 12000م2، وسيتكون من 5 طوابق، ويضم 218 غرفة وجناحًا، إضافة إلى غرف اجتماعات، ونادي أعمال، ونادي صحي للرجال والنساء، وقاعة مناسبات ومطعمين، ومواقف تتسع لنحو 200 سيارة.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …