استقبل الشهر الفضيل مع عرض الدخول المجاني إلى عالم فيراري أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

بمناسبة شهر رمضان لهذا العام، تمنح عالم فيراري أبوظبي زوارها فرصة غير مسبوقة لدخول المدينة الترفيهية دون رسوم ومشاهدة أحدث التجارب الترفيهية الجديدة كلياً. وبعد الاستفادة من عرض الدخول المجاني للمدينة الترفيهية أيام الخميس والجمعة والسبت في الشهر الكريم من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل، واستكشاف كل ما تقدمه المدينة الترفيهية، بإمكان الزوار الراغبين تجربة الألعاب بالاختيار من إحدى الفئتين المتوفرتين من التذاكر.

وفي تعليقه على المبادرة الخاصة بشهر رمضان، قال جيسي فارجاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: "في هذا الوقت المميز من السنة يسرّ أسرة عالم فيراري أبوظبي أن تقدم لمئات الآلاف من زوارنا الذين يعودون لزيارتنا فرصة مشاهدة عملية التحديث غير المسبوقة التي أنجزناها في مدينتنا الترفيهية، والاستمتاع بأحدث إضافتها الجديدة من الألعاب والتجارب الغنية بالإثارة والمتعة لكل العائلة، والتعرّف على مطاعمها ومرافق التسوق عالمية المستوى فيها. فيما يحظى زوارنا للمرة الأولى بفرصة لا تعوّض لرؤية ما تخبّئه المدينة لهم من مفاجآت مذهلة."

وبالإضافة إلى فرصة الدخول ومشاهدة المدينة الترفيهية دون مقابل، يتوفر نوعان من التذاكر هما تذكرة الألعاب الشاملة بسعر 175 درهماً، أو تذكرة الألعاب المخصصة للعائلة فقط بسعر 125 درهماً للشخص.*

ومع اكتمال المرحلة الثانية من خطة توسعة المدينة الترفيهية، يمكن للزوار اليوم اختبار روعة تجارب ترفيهية جديدة مثل "طيران الأبطال"؛ المركبة الأفعوانية الأكثر إثارة في العالم بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة، أو اللعبة العائلية التفاعلية "مغامرة بينو الرائعة"، أو "أكاديمية الكارتينج"، أو "متعة القيادة". كما يمكن للزوار اختبار تجربة "التجوّل في شوارع إيطاليا" الجديدة التي تحاكي في تصميمها شوارع إيطاليا القديمة وأجوائها الساحرة. فيما يستمتع الأطفال المغامرون بوقتهم ضمن منطقة ألعاب المعسكر التدريبي للناشئين بعد تجديده بالكامل.

وطوال شهر رمضان، تفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابها من 11 صباحاً حتى 6 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

*لمزيد من المعلومات عن "عرض الدخول المجاني" في شهر رمضان، والشروط والأحكام، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.ferrariworldabudhabi.com

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …