الفيصلية افضل فندق 5 نجوم في مجال الاعمال

سفاري نت – متابعات

حظي فندق الفيصلية بالتكريم لفوزه بجائزة ’أفضل فندق للأعمال من فئة الـ5 نجوم‘ ضمن فعالية ’جوائز الفنادق في الشرق الأوسط 2016‘، التي أقيمت في فندق "بالاتزو فيرساتشي" في دبي.

 

وكان ما مجموعه 70 من الفنادق ومقدمي خدماتها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط قد تأهلوا للفوز بجوائز عن الفئات الـ24 التي تتألف منها هذه الفعالية المرموقة، وتهدف جوائزها الراقية إلى تحديد التميز عبر قطاع الفنادق الحيوي والنشط في منطقة الشرق الأوسط وإبرازه والمكافأة عليه.

تنوه جائزة ’أفضل فندق للأعمال من فئة الـ5 نجوم‘ بتفاني فندق الفيصلية في توفير خدمات الرفاهية، التي صممت خصيصاً لتلبي احتياجات رجال الأعمال المسافرين.

ويتألف فندق الفيصلية من أكثر من 224 غرفة، يتوجها ما يُعرف بـ’أجنحة الفيصلية‘، وهي الأجنحة الفندقية المخصصة الأولى والوحيدة في قلب الرياض.

 ومع مساحة تزيد على 6,000 متر مربّع، يُعد فندق الفيصلية الخيار الأول لاستضافة الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وغيرها من الفعاليات الراقية في الرياض. ومع عدد من المساحات التي تناسب الاجتماعات المصغّرة أو المعارض الضخمة التي تنظّمها المؤسسات على السواء، يُعتبر فندق الفيصلية الوجهة المناسبة لاستضافة الفعاليات أياً كان حجمها، لا سيما أنه يستقبل حتى 4,000 ضيف.

وبوسع الضيوف من رجال الأعمال في فندق الفيصلية أن يستفيدوا من خدمة خاصة لا تُضاهى، ومن مجموعة من نخبة المطاعم الراقية التي تُعد الإطار الأنسب لاستضافة العملاء وإتمام صفقات الأعمال، إلى جانب المراكز التجارية الشاملة، وأسطول من سيارات الليموزين المزوّدة بنظام الواي فاي المجاني، مع سائقين مطّلعين يحرصون على بقاء الضيوف على تواصل وعلى وصولهم إلى مواعيدهم في الوقت المحدّد.

ومن الجدير بالذكر أن فندق الفيصلية يشكل جزءاً من مجمّع الفيصلية الفخم، الذي يقع في قلب شارع العليا الراقي، الشهير بكونه مركزًا للأعمال والتجارة في الرياض. وقد طرح الفندق مؤخراً برنامج "ديسكوفري" للولاء للفندق، عربون تقدير منه لضيوفه المكرّمين، إذ يكافئ البرنامج أعضاءه بتجارب حصرية لإقامة لا تُنسى.

وقد تعزز تفوق فندق الفيصلية في مجاله بفوزه بجائزتَي ’الفندق الفاخر‘ و’السبا والمركز الصحي الفاخر‘ المرموقتين اللتين تمنحهما ’جوائز نمط الحياة الفاخرة 2016‘، وقد تميّز أفضل فندق في الرياض في كلتا الفئتين خلال الحفل السنوي العاشر لجوائز نمط الحياة الراقية، الذي أقيم في فندق "كونراد" في دبي.

يقدم فندق الفيصلية أعلى مستويات الرقي والفخامة بفضل تجربة مخصّصة، وأصلية؛ ويشكّل ملاذاً هانئاً ومريحاً، تكمّله خدمة حصدت جوائز عالمية ومرموقة، ومطاعم فاخرة تقدّم أشهى الأطباق، وخدمة خاصة متوفرة لتلبية كل الاحتياجات على مدار الساعة.

يعد السبا الصحي الشهير في فندق الفيصلية بإدارة ESPA عنواناً للصحة والرفاهية، ولطالما عرف هذا السبا بكونه عالماً مثالياً لاستعادة النشاط. صممت صاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود هذا السبا الصحي ليكون أول سبا من نوعه على مستوى المملكة الذي يقدّم خدمات تم تصميمها خصيصًا للسيدات فقط، ليكون ملاذاً ينعم بالخصوصية ويتألق بكريستال سواروفسكي.

وقد علق  السيد ألكسندر بلير، مدير عام فندق الفيصلية، على التقديرات التي فاز بها الفندق مؤخراً بقوله: "يشرّفنا دوماً أن نحظى بالتقدير والجوائز، لا سيما عن تلك الفئات المميزة. وإن فوزنا بمثل هذه الجوائز لهو دليل ملموس على الجهود المستمرة التي يبذلها موظفونا لتقديم أفضل وأحدث التجارب الاستثنائية لضيوفنا، وغايتنا في ذلك أن نمنح كل ضيف إقامة مميزة لا تنسى. ونودّ أن نهدي هاتين الجائزتين لفريق عملنا الذي يبدي أفراده أعلى مستويات الدعم والالتزام بعلامة الفيصلية التجارية".

تملك شركة الخزامى للإدارة فندق الفيصلية وتتولى إدارته، وهي شركة رائدة في مجال الضيافة وإدارة الممتلكات بالمملكة العربية السعودية، وينتمي فندق الفيصلية إلى مجموعة الفنادق الرائدة في العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …