أبرز الوجهات للسفر خلال عطلة عيد الفطر

الرياض – سفاري نت

في كل سنة تجتمع العائلة والأصدقاء ليقرروا برنامج العطلة، فمن المهم إختيار الواجهة الأنسب لكي تكتمل تجربة السفر. أليكم أبرز الوجهات:


 
مالديف
تبعد المالديف خمس ساعات عن دول مجلس التعاون الخيلج، حيث تعتبر الوجهة المثل للعائلا والأصدقاء. ستكتمل تجربتك إذا كنت مقيم بمنتجع بانيان تري فابنفارو، هناك يمكنك أن تختبرك مغامرات جديدة مع العائلة مثل الغوص تحت المياه المتلئلئة لمشاهدة أجمل ما خلق الله بعمق البحر أو مشاهدة غروب الشمس في وسط الشاطئ لتتمتع بجمال السماء و الأرض و مراقبة الدلافين تسبح حولك. هذا المنتجع في وسط جزيرة في المالديف، هناك ستكتشف المعنى الحقيقي للسلام و الراحة.
للحجز: http://www.banyantree.com/en/em-maldives-vabbinfaru


 أندونيسيا/بالي
في بالي و على أعالي الجبال سوف تتنشق الهواء النقي  و ستشعر بالهدوء و الإسترخاء مع من تحب. بعد إنقضاء الشهر الفضيل سوف تتمتع بإجازة رائعة في وسط الطبيعة التي​ تُعيد النقاء و الصفاء لقلبك. من المهم ان تتعرف على واحد من أفضل منتجعات بالي لكي تستمتع بهذه الفرصة؛ بانيان تري أونجاسان وهو الوجهة الأمثل للاستمتاع بالعيد خاصة أن المنتجع يوفر خدمات خاصة للنزلاء المسلمين. و تتضمن هذه الخدمات التالي:
– خصوصية تامة للنزلاء في الفلل
– تم تزود الفلل بسجادات للصلاة وأباريق للوضوء وبوصلة تفيد في تحديد اتجاه القبلة
– يقدم المنتجع أطعمة مذبوحة على الطريقة الحلال
– استبدال نادل الفيلا بنادلة خاصة طوال فترة الإقامة
للحجز:http://www.banyantree.com/en/ap-indonesia-ungasan-bali/10-things-to-do-for-couples

فيتنام
مع ​اقتراب ​عطلة فطر نبدأ بالتخطيط للسفر مع العائلة الى وجهة مثالية مليئة بالمغامرات والتسلية والإكتشاف. "وسط فيتنام" هو المكان الأنسب للإستمتاع بالطبيعة والحضارة والتاريخ.
جبال، أشجار، بحر، صفاء و نقاء… هناك هي فيتنام البلد الغني بتاريخ عريق ومعابد و​إمبراطوريات. ​لطلما قرأنا وسمعنا عن جمال تلك الأماكن​،​ فلما لا تذهبوا برحلة​​ ​و​تستكشفوناها بأنفسكم. من المهم ان نختار المنتجع الأفضل للعائلة في وسط فيتنام ​لذلك عليك ان تجرب منتجع بانيان تري لا​نج كو​ لتستمتع بإقامة مثالية.
للحجز: http://www.banyantree.com/ar/ap-vietnam-lang-co
 

تايلاند
هل فكرت ان تقضي إجازة على جزيرة بوكيت التايلندية الملقبّة بـ"لؤلؤة بحر أندمان" والشهيرة بشواطئها المشمسة وأشجار النخيل الباسقة؟ ستكون هذه تجربة أشبه بالفردوس للأزواج والعائلات الراغبين بقضاء إجازة من العمر هذا الصيف؛ حيث يستطيع الأزواج الابتعاد عن صخب الحياة ليعيشوا ضمن عالمهم الخاص في فلل دوبل بول من بانيان تري بوكيت، أيضاً يمكن زيارة كوه ساموي في​ ​​هذ العطة والإقامة في​ منتجع بانيان تري ساموي الذي يقدم أفضل الفلل للإستمتاع بالمناظر الخلابة و الطبيعة الساحرة. يقدم المنتجع عشاء مميز للعائلة في وسط أجواء إستثنائية. لا​ ​تفوت​ ​​هذه​ ​العطلة​​ ​في تايلاند للإستمتاع بجمال الطبيعة.
للحجز: بوكيت: http://www.banyantree.com/en/ap-thailand-phuket-resort ساموي: http://www.banyantree.com/en/ap-thailand-koh-samui/local-festivals-and-celebrations

جزر السيشيل
لا تتردوا بذهاب في عطلة الى لؤلؤة المحيط الهندي… هناك ستجدون الراحة النفسية والسلام الداخلي. إنها جزر السيشيل واحدة من الاماكن ​الأكثر جمالاً في العالم. خلال رحلتُك ستنبهر بالطبيعة الخلابة وبالأشجار الخضراء التي تحيطها مياه المحيط الفيروزية … لا تكتمل رحلتُك الى السيشل إذا لم تكن نزيلاً في منتجع بانيان تري سيشل الذي يوفر أفضل العروضات والخدامات، يقع هذا المنتجع على بُعد 30 دقيقة من مطار ماهي الدولي، و 45 دقيقة من العاصمة فيكتوريا. خلال اقامتُك ستستمتع بالنشاطات والرياضات المائية كالغوص وتجديف الزوارق والصيد… إضافةً الى ذلك يمكن  مشاهدة السلاحف البحرية المختلفة كالسلحفاة صقرية المنقار و السلاحف الخضراء، بالإضافة إلى ركوب الدراجات الجبلية. عندما تكون في الفيلا الخاصة بك، ستنعم بالهدوء والراحة والإطلالات التي تخطف الأنفاس. أذا كنت تخطط لعطلة قصيرة لا تتردد يزبارة لؤلؤة المحيط الهندي.
للحجز: http://www.banyantree.com/en/em-seychelles

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع بتجربة طيران جديدة في اى فلاي دبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة دبي لا تفوق تجربة الطيران وتحدى الجاذبية في اى …