الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز الرياض هي الخيار الأمثل

الرياض – سفاري نت

شهر رمضان هو الوقت الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء للاحتفال بروح المشاركة، لذلك للمرة الثانية على التوالي سيتم تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض. فقم بدعوة أحبائك لأحد أروع وجبات الإفطار لهذا الموسم داخل خيمتنا الراقية التي سيتم تزيينها بألوان جديدة ساحرة وشاشات بلازما كبيرة حتى يتسنى لكم أن تشاهدوا برامجكم الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال.

سنقوم أيضاً هذا العام بالاحتفال بجمال وثراء الثقافة السعودية من خلال إستضافة ركن سعودي خاص في البهو بالشراكة مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) وكجزء من هذه المبادرة سيتم عرض المشغولات اليدوية والثقافية والتراثية السعودية والأعمال الفنية المطورة السعودية طوال الشهر الكريم.
إن بوفيه إفطارنا الشهير الذي سيقام كل يوم من الساعة ٣٠:٦ مساء حتى الساعة ٣٠:٨ مساء هو أهم حدث في برنامج رمضان الخاص بنا، الذي يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة. ويوجد أيضا أنواع مفضلة من الأطعمة والمشروبات الرمضانية وأطباق تقليدية مقدمة بأسلوب حديث بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال. فإستعد لتذوق المقبلات الشهية والأنواع العديدة من الحساء اللذيذ والخبز ذو الرائحة الطازجة والسلطات والمعجنات المختلفة وأطباق الأكلات البحرية بالإضافة إلى أطباق الدجاج واللحوم مع أطباق عديدة من الحلوى الشهية المختلفة المقدمة من فريق الطهاة المميز, رئيس الطهاه الشيف أحمد فوزي, الشيف السعودي علي بن يوسف وطاقم الحفلات أحمد مصطفى.

ويقول رولف ليبونير مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: "إن شهر رمضان هو الشهر الذي يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء للإحتفال بروح العطاء والمشاركة. وفي هذه المناسبة الخاصة يضمّ الفندق مجموعة متنوعة من العروض والسحب على جوائز يومية التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم إستثنائياً وخاصاً جداً. وبالتأكيد سيتمتع ضيوفنا الأحباء بتجربة رائعة لا تنسى عند تذوقهم للأصناف العديدة التي اختارها وأعدها فريق الغذاء والمشروبات لدينا هذا العام".
إضافة إلى ما سبق، سيقدم مطعم أليمنتس الشهير وجبات إفطار وسحور مميزين طوال شهر رمضان. وللاحتفال بالروح المرحة لهذا الموسم سيقدم المطعم أيضاً أقسام مكرسة للمأكولات العالمية وبوفيه غني بالسلطات ومتجر مليء بالحلويات الشهية. وسيكون هناك أيضاً عدة محطات مخصصة للطهي أمامك تعمل بالتوازي لتحسين الشعور العام بالاحتفال.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، يقدّم مطعم ذا جريل تشكيلة واسعة من أطيب الأطباق الشرقية والعالمية المتنوعة ضمن أجواء مميزة مع مشاهدة مباريات كأس أوروبا ٢٠١٦ على شاشاتنا العملاقة حيث يمكن للأفراد و العائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح.
ونحن نقدم أيضاً أسعار خاصة للغرف طوال شهر رمضان إذا كانت لديك الرغبة في إضفاء المزيد من البهجة والسرور على عائلتك خلال شهر رمضان. فقم بالاستمتاع بغرفنا الممتازة بالسعر الفردي المنخفض مع الاستمتاع بإفطار شهي في خيمة رمضان الخاصة بنا أو في مطعم أليمنتس.
تجمعوا معاً في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة لهذا الموسم لتجربة الاحتفالات الخاصة بشهر رمضان التي لا مثيل لها. إن خدمتنا وعروضنا المميزة بالإضافة إلي ديكوراتنا الأخاذة تضمن لك ذكريات جميلة لا تنسى طوال حياتك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …