بالصور .. سياحة ممتعة في ولاية فلوريدا الامريكية

سفاري نت – متابعات

فلوريدا هذه الولاية الأمريكية المشرقة، تقصد من قبل الآلاف كل عام، وذلك لأنها مجمع لكل وسائل المتعة والمرح والراحة لمختلف الفئات العمرية من الكبار والصغار.

ومن أبرز وأشهر أماكنها السياحية، استوديوز يونيفرسال: وهو منتزه يضم بداخله أستديو خاص بعمليات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، ويهتم بعروض ركوب الخيل المتاحة لجميع الفئات والأعمار، وفيه الكثير من المطاعم والفنادق الضخمة المميزة بخدماتها العالية .

ويعد عالم ديزني أكثر ما يميز فلوريدا أيضاً وهو المكان الجذّاب للصغار والكبار وفيه أيضاً العديد من المنتزهات والمناظر الخلّابة.

كما تعد حديقة ايفرجليدرز من الحدائق الأكبر في الولاية، حيث تبلغ مساحتها حوالي 1.5 مليون دونم، وتضم مجموعة من متنوعة من الحيوانات كالغزلان والسلاحف والفهود وغيرها .

كما يوجد في فلوريدا منطقة تدعى ايفرجليدز التي تتألف من نهر فيه العديد من الحيوانات الغريبة وغير المألوفة كالدلافين والنسور والتماسيح، وهي مفضّلة من قبل هواة الصيد ومحبيّ الحيوانات، وتتميز بوجود الكثير من الأشجار ذات الرونق الخاص والجميل.

أما جزيرة إيميليا التي تقع جنوب الولاية فهي تعتبر من أجمل وأفضل الجزر التي تضم العديد من المباني التي تتميز بتاريخها العريق والمناخ السياحي المذهل الذي يجعله وجهة مميزة للسياح .

وهناك شاطئ ميامي الشهير والذي يقبل عليه السيّاح من جميع أنحاء العالم ويحوي العديد من المباني والفنادق والمطاعم المميزة بجلساتها واطلالاتها الرائعة.

يذكر أن ولاية فلوريدا تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة، وتحيط بها من الجهات الأربعة كل من خليج المكسيك في الغرب وجورجيا في الشمال والمحيط الأطلسي في الشرق ومضيق فلوريدا من الجنوب. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …