بدا تشغيل فندق كونراد مكة القريب من الحرم عن طريق جبل عمر للتطوير

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة جبل عمر للتطوير اليوم عن بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة، وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية.

وقال ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي للشركة أن فندق كونراد مكة ينضم إلى سلسلة فنادق جبل عمر التي تشمل فنادق ماريوت مكة، وحياة ريجينسي مكة، وهيلتون مكة للمؤتمرات، وسوف تتوالى الفنادق الأخرى ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

ويشمل فندق كونراد مكة ذات الخمس نجوم  438 غرفة تتنوع بين غرفة مزدوجة، وغرفة ثلاثية، وغرفة رباعية موزعة على 20 دوراً، ويقع بالقرب من الحرم المكي الشريف.

وجدير بالذكر أن مشروع جبل عمر هو أحد المشاريع التطويرية، والذي يقام حاليا في مكة المكرمة، ويقع هذا المشروع فوق جبل عمر غرب المسجد الحرام ويغطي مساحة 230 إلف متر مربع.

ويحد موقع المشروع شرقا شارع ابراهيم الخليل والذي يلتف شمالا ليصبح شارع أم القرى، وغربا حتى الحفاير وجنوبا حتى دحلة الرشد.

وتقوم شركة جبل عمر للتطوير وهي شركة مساهمة عامه بتطوير المنطقة، ويشمل هذا التطوير الإدارة والاستثمار والتأجير من خلال توفير المساحات السكنية والتجارية الملائمة مع ما تتطلبه من مرافق وخدمات لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …