فعالية ترفيهية ممتعة فى منتجع ميلينيوم المُصنعة استعداد لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات

يرحّب منتجع ميلينيوم المُصنعة بقدوم فصل الصيف من خلال فعاليّة ترفيهيّة مميزة صممت خصيصاً لتلطيف حرارة الصيف وإمتاع السياح، والنزلاء، ومحبيّ الموسيقى والرياضات المائية من مختلف الأعمار. هذا، وسيستمر الترفيه على مدى يومين من الثاني وحتى الثالث من يونيو وسيتخلله حفل شواء، وباقة من الألعاب المسليّة والأنشطة المائية المفعمة بالبهجة والسرور.

وفي تعليقه على ذلك، قال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: "إنّ إطلالاتنا المميزة على جبال الحجر وصفحة المياه الدافئة للمحيط الهندي وغيرها من المرافق الاستثنائية ستمكننا من رفد نزلائنا بتجربةٍ ترفيهية لا تنسى خلال هذا الصيف. وفي هذا السياق، فقد قمنا بتصميم برنامجٍ متكاملٍ من الفعاليات التي تشمل اللعب وأنشطة الطبخ والحفلات الموسيقيّة والتي ستضفي أجواءً رائعة وتثري أوقات ضيوفنا من الأفراد والعائلات على حدٍّ سواء".

هذا، وقد قام المنتجع بطرح أسعار مخفّضة وغيرها العديد من المزايا للراغبين في حضور الفعالية. حيث سيتمكن جميع النزلاء من الاستمتاع بالفعالية مجاناً ودون دفع أي رسوم إضافيّة، في حين سيكون على الزوّار دفع مبلغ 10 ريالات عُمانيّة للاستمتاع بالأنشطة وكافة المرافق الأخرى المتوفرة في المنتجع لمدة يوم واحد، بما في ذلك نادي الصحة واللياقة المزود بأحدث التجهيزات والمعدات المتطوّرة.

جديرٌ بالذكر أنّ منتجع ميلينيوم المُصنعة بات يمثّل أحد أبرز الوجهات العائلية المفضلة في عُمان، وذلك نظراً لتميّز خدماته وتنوعها، فضلاً عن كرم ضيافته الأصيلة وإلتزامه بأعلى معايير الجودة العالمية. ويوفر المنتجع تشكيلة واسعة من الخيارات التي تشمل الاسترخاء في زينا سبا، والقيام بالتمارين الرياضية في نادي اللياقة البدنيّة، إضافة إلى ممارسة السباحة بواحدٍ من خمسة أحواض، تمّ تخصيص اثنين منها للأطفال والعائلات. كما يمكن للصغار قضاء أجمل الأوقات في نادي الأطفال وملعب الجولف المصغّر وملعب كرة القدم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …