فنادق ومنتجعات دوسِت إنترناشيونال تطرح برامج عطل الصيف العائلية ودليل المسافر المسلم

الرياض – سفاري نت

حطّ فصل الصيف رحاله حاملاً معه الكثير من الفرص الرائعة للهروب من ضوضاء المدينة والاستمتاع بباقة غنيّة من التجارب المميّزة في فنادق ومنتجعات دوسِت. تقدّم هذه العروض للضيوف وفرة من الخيارات لاختبار الضيافة التايلندية الأصيلة التي تشتهر بها علامة دوسِت. لا يهمّ ما إذا كنت تتمنّى قضاء عطلة على شاطئ كرابي، أو في مدينة بانكوك، أو تريد وجهة تجمع بين العالمين، دلّل نفسك إذاً مع دوسِت واذهب إلى عالم ثانٍ من نسج الخيال.

 

عرض الليالي المجانية

تمتّع بأشعة الشمس أو دلّل نفسك في السبا أو تجوّل في أنحاء المدينة، واحصل على إقامة لليلة مجانية عند حجز عرض "الليالي المجانية من دوسِت" لدى أي من الفنادق والمنتجعات المشاركة. يحظى الضيوف الذين يحجزون ليلتين متتاليتين بأفضل الأسعار المتوافرة في دوسِت بليلة ثالثة مجانية، حصرياً على موقع www.dusit.com. ويشمل العرض أيضاً إقامة مجانية للأطفال دون الثانية عشرة من العمر عند النزول في الغرفة ذاتها مع ذويهم.

 

هذا العرض سارٍ من اليوم وحتّى 30 سبتمبر 2016.

 

عرض العطلة العائلية

اصطحب العائلة كلها في عطلة من العمر واستفد من عرض "العطلة العائلية" الرائع الذي يرضي جميع أفراد العائلة! سيفرح الأطفال بالمغامرات التي تنتظرهم في نادي الأطفال مجاناً، فيما الأهالي مدعوون لتدليل أنفسهم في النوادي الصحية داخل فنادقنا. يشمل العرض العائلي مشروباً للترحيب بالزوار، وحسماً بنسبة 50 في المئة عند حجز غرفة ثانية، وغرف مجاورة لبعضها البعض أو متّصلة ببعضها البعض، فضلاً عن مهد مجاني للأطفال وسرير متحرّك مجاني. وليحلوَ هذا العرض أكثر، تحظى العائلات المؤلّفة من أربعة أفراد لا أكثر بفطور مجاني وحليب وبسكويت للصغار في المساء.

 

هذا العرض سارٍ من اليوم حتّى 31 ديسمبر 2016.

 

دليل المسافر المسلم

تحرص فنادق ومنتجعات دوسِت على تسهيل سفر الضيوف من مختلف الجنسيات والأديان، فطرحت دليل المسافر المسلم للضيوف المسافرين إلى بلدان غير مسلمة، مثلاً تايلندا والفيليبين. يلقي هذا الدليل الشامل الضوء على المساجد المحلية والمطاعم الحلال وغيرها من مناطق الاهتمام القريبة من الفندق، حرصاً على التزام الضيوف بالتقاليد والمراسم الدينية في راحة تامة حتّى أثناء العطل.

 

شقق وأجنحة ملائمة للعائلة

لا تألو مجموعة دوسِت الدولية أي جهد في تسهيل تجربة السفر برفقة العائلة بأكملها، مع مجموعة واسعة من الشقق والأجنحة في فنادق دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني دبي، ودوسِت تاني ليك فيو القاهرة. كل هذه الفنادق مشمولة في عرض "العطلة العائلية" وتقدّم حسماً بنسبة 50 في المئة عند حجز غرفة ثانية. ويمكن أيضاً الاستفادة من عرض "الخطة العائلية"، الذي يشمل مهداً مجانياً للأطفال أو سريراً متحرّكاً مجانياً للصغار دون الثانية عشرة من العمر، ووجبات بوفيه مجانية للصغار دون الرابعة من العمر. كما يحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام و12 عاماً بحسم بنسبة 50 في المئة على بوفيه الطعام، ويقيم الصغار دون الثانية عشرة من العمر مجاناً عند النزول في الغرفة ذاتها مع ذويهم.

هذا العرض سارٍ طيلة العام في كل الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة حول العالم.

لمعرفة المزيد عن هذه العروض وغيرها، الرجاء زيارة موقع www.dusit.com/offers.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …