بالصور … فخامة ورفاهية ورقي في فندق بيفرلي هيلز الامريكي

سفاري نت – متابعات

بيفرلي هيلز.. مدينة ذائعة الصيت في ولاية كاليفورنيا الأميركية، فهي غنية بالعديد من المعالم السياحية التي تستقطب آلاف السياح سنوياً. تعرفوا على أبرز هذه المعالم وتاريخها وحضارتها.

فندق بيفرلي هيلز Beverly Hills Hotel

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق العالمية التي يمكن للسياح الاستمتاع بالإقامة فيها والتمتع بالرفاهية والرقي على صعيد الخدمات المتوفرة على مدار الساعة. هذا بالإضافة الى الراحة المميزة التي يوفرها الفنجق لنزلائه في أحضان الطبيعة الخضراء والأزهار الملونة المحيطة به.

مسرح سابان Saban Theatre

هو مسرح تاريخي عريق في مدينة بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا، يعود تاريخ تأسيسه الى العام 1930، حيث تم افتتاحه في شهر أيلول من العام عينه. يمتد المسرح بمقاعده الفاخرة على مساحة تبلغ حوالى 2400 متر، في حين أنه يتسع لأكثر من ألف وخمسمئة شخص يشاركون في عروض فنية متنوعة.

حدائق بيفرلي هيلز Beverly Gardens Park

إفتتحت هذه الحديقة في العام 1911 أما الجمهور للمرة الأولى، ونالت حينها اهتماماً كبيراً وواسعاً أوصلها الى اعتبارها من أهم الحدائق في البلاد. تتميز هذه الحدائق بتصميمها الهندسي المتقن، حيث خصصت مساحات شاسعة للنباتات الخضراء أو مساحات مخصصة للحيوانات. هذا بالإضافة الى أن الحدائق تتميز بأنواع نادرة من النبات الذي يمكن أن يزيد من رونق الحديقة وجمالها. وفي هذا الشأن، تشكل الحدائق أيضاً مساحات واسعة لهواة ركوب الدراجات أو اللعب أو التنزه في وسطها.

النافورة الكهربائية Electric Fountain

يعود تاريخ إنشاء النافورة الكهربائية في بيفرلي هيلز الى العام 1931، وهي تتميز بالزينة الضوئية التي تحيط بها وتتبدل بين ألوان زاهية ممتعة ومريحة للنظر. كما أنها تمنح النافورة زينة مميزة ورائعة. صممت هذه النافورة من قبل نادي النساء في بيفرلي هيلز، والتمثال المنحوت أعلاها من تصميم المهندس رالف كارلين.

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …