بالصور .. 3 مطاعم مميزة جدا في ابراج بحيرة الجميرا

سفاري نت – متابعات

تضم منطقة أبراج بحيرة الجميرا في طياتها العديد من المطاعم و المقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات العالمية لـــ سكان الإمارة، لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها، فلابد لك من معرفة أكثر 3 مطاعم إقبالاً في منطقة أبراج بحيرة الجميرا.

1. مطعم جرامو  Gramo

يعتبر من أكثر المطاعم الإيطالية شعبية في دبي ويشتهر بكونه يتعامل بنظام الجرام للوجبة، مما يتيح للزبائن أخذ كمية الطعام المناسبة للأكل، الامر يحد كثيراً من الهدر الهائل لكمية الأكل الذى يفيض عن حاجتهم.

تحتوي قائمة طعامه مجموعةً واسعة من الأطباق الإيطالية مثل البيتزا بمختلف نكهاتها، بالإضافة الى المشروبات العديدة والمتنوعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق التحلية المغرية، بما في ذلك موس الشوكولا التقليدية الدسمة والقشدية، وتشكيلة من سلطات الفواكه، وأصناف الشوكولا التي ترضي جميع عشاقها بأسعار مناسبة للجميع.

2. مطعم ذا هب THE HUB 7

يقع هذا المطعم في برج أيكون 1، ويقدم مأكولات من 7 مطابخ عالمية وهي المطبخ الياباني (تيبانياكي لايف، سوشي)، الهندية والباكستانية والفلبينية، والصينية والمخبوزات والمشروبات.

3. مطعم سبايس كرافت Spice Kraft

يعتبر  من أكثر المطاعم  شعبية في دبي ويقع بالضبط في برج بلاتينيوم، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام، تضم تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية العصرية الغنية بأجود أنواع التوابل والنكهات لتجربة طعام فاخرة لا تنسى، كل طبق محضر بعناية تحت إشراف شيف محترف.

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع بتجربة طيران جديدة في اى فلاي دبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة دبي لا تفوق تجربة الطيران وتحدى الجاذبية في اى …