فنادق الريتز كارلتون تقدم انشطة صيفية مميزة للعائلات

سفاري نت – متابعات

ستطلق العائلات والمستكشفون الصغار العنان لمخيّلاتهم في هذا الصيف في فندق الريتز-كارلتون، إذ ستقدّم الفنادق والمنتجعات التسعة كافة في الشرق الأوسط وإفريقيا عرضاً معدّاً وفق حاجات الضيوف، يجمع بين أنشطة برنامج ريتز-كيدز الشاملة والخاصّة بالوجهة المختارة، والتجارب الملهمة التي سيعيشها معاً أفراد العائلة المحبّة للسفر. 

بعيداً عن أضواء المدينة، تتميّز الإمارات العربية المتّحدة بطبيعتها الغنية التي تحرص فنادق البلاد الثلاثة على مشاركتها مع الضيوف طوال فترة الصيف. يشجّع فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال أطفال برنامج ريتز-كيدز على استكشاف سماء الصحراء ضمن نشاط "My Lucky Star" الذي يدعو الأطفال إلى اكتشاف الفضاء وتعلّم أسماء النجوم الأكثر إشعاعاً ومجموعات النجوم المهمة. وفي الوقت عينه، لا بدّ أن تقوم العائلات كافة برحلة بالكاياك في محمية أشجار القرم الشرقي الطبيعية.

ننتقل إلى إمارة دبي المجاورة، وتحديداً إلى فندق الريتز- كارلتون، دبي الذي يقع على شاطئ الخليج العربي والممشى الشهير في جميرا بيتش ريزيدنس، وفيه يستطيع الأطفال تجربة حياة سكّان الصحراء مع أنشطة تتمحور حول مواضيع "اليابسة" و"البحر" وتشمل "الصحراء الحية"، وهي أنشطة ممتعة وتثقيفية في آن، يطّلع في خلالها الأطفال على الحياة في الصحراء. ومن أجل تجربة العطلة في وسط مدينة دبي، يشجّع فندقالريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الأطفال على الإبداع مع فنون وحرف تتمحور حول الطبيعة، في حين يستطيع الأهل الاستمتاع بمجموعة الفن المعاصر المعروضة في مختلف أرجاء الفندق والتي تضم أكثر من 130 تحفة فنية.    

يمكن الاستفادة من المناخ الممتع بفضل درجات الحرارة المعتدلة في صيف القاهرة حيث يقع فندق النيل ريتز-كرلتون، القاهرة بين نهر النيل العريق وميدان التحرير. يستطيع الضيوف استكشاف الأهرام القديمة أو القيام برحلة في نهر النيل على متن قارب تقليدي والاستمتاع بالنسمات الصيفية عند مغيب الشمس. ويمكن الاستفادة أيضاً من الحرارة المنعشة في سلسلة جبال الحجر، عُمان، التي تحتضن في كنفها فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، مسقط والتي ينبغي تخصيص يوم لزيارتها. وتشمل الفرص الأخرى التي لا بدّ من اغتنامها مشاهدة الدلافين على متن رمث بمحاذاة الشاطئ المتعرّج، في حين تستطيع العائلات الاستمتاع من داخل الفندق الفخم بالقهوة العمانية التي يقدّمها خبير القهوة المقيم في الفندق ضمن مجلس تقليدي، ويتعرّف الأطفال ضمن برنامج ريتز-كيدز على الثقافة المحلية من خلال طلاء فناجين القهوة.

تقع مدينتا الدوحة والبحرين على الخليج العربي وتشكّلان واجهة ساحرة تطلّ على مياه الخليج الصافية. يقدّمفندق الريتز-كارلتون، البحرين للعائلات فرصة عيش مغامرة مثل روبنسون كروزو، عبر السباحة في المياه المنعشة أو ركوب الكاياك وعبور خليج خلّاب وصولاً إلى جزيرة خاصة، في حين توفّر الفيلات الرحبة التي تحتوي على ثلاث غرف نوم ومسابح فردية وشاطئ خاص الخيار المثالي للعائلات الكبيرة. يطلّ فندق ومنتجع فريج شرق على الخليج العربي ويوفر مزيجاً فاتناً من الهندسة المعمارية العربية التقليدية والتجارب المعاصرة التي تشمل منتجع الحواس الست الصحيّ الأكبر في المنطقة والمكان المثالي للأهل الذين يرغبون في الاسترخاء قليلاً. ولمن يرغب في خوض تجربة متعدّدة الثقافات في المدينة، يعتبر فندق الريتز-كارلتون، الدوحة المكان المناسب لاستكشاف المواقع أو التجوّل في البحار، في حين يستطيع الأطفال ضمن برنامج ريتز-كيدز القيام بمغامرة داخل غرفتهم أو جناحهم المترف، ينامون فيها في خيمة تشبه خيم رحلات السافاري الصحراوية.  

أما العائلات التي ترغب في الغوص في التقاليد والعادات المحلية، فيقدّم فندق الريتز-كارلتون، الرياض من داخل مساحاته الفخمة أنشطة متنوّعة مثل فن الخط العربي والحنة، ورواية القصص، والشعر، والأشغال اليدوية التي يشرف عليها فنانون محليون. يستطيع الضيوف استكشاف سحر المكان من خلال القيام بجولة خاصة بإشراف مرشد، وسينظّم الحاجب في عطل نهاية الأسبوع جولة على السوق العربي معدّة بحسب طلبات الضيوف، سيتمكّنون من خلالها من الاطلاع عمّا كانت عليه الحياة في المدينة القديمة. 

يحمل العرض الصيفي اسم "Better Together" ويقدّم إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز ليلتين. كذلك، ستستفيد العائلات من إقامة الأطفال ما دون سنّ الـ12 وتناولهم الطعام مجاناً، فضلاً عن حسومات كبيرة على علاجات المنتجعات وفي بعض المطاعم المختارة والاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكيّ. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …