الصور الاولى لمونت روشيل مانور هاوس .. حيث الضيافة الخاصة الممتعة

سفاري نت – متابعات

على بعد حوالي ساعة بالسيارة من كيب تاون، توجد فرانسكهوك الساحرة في بلدية ستيلينبوش، والتي تتميز بتراثها  والهندسة المعمارية الهولندية التي تعطي المنطقة نكهة أوروبية واضحة، كما أن الجبال المحيطة ومسارات المشي تغري الزوار للاستراحة من صخب المدينة، وللإقامة تقدم المنطقة منزل مانور هاوس الفاخر.

ويوفر المنزل الذي بني على قطعة أرض منعزلة داخل 39 هكتارا من الأراضي في فندق مونت روشيل إمكانية الوصول الكامل إلى المرافق المحيطة بها، كما أن الضيوف سوف يجدون كل ما قد يحتاجون إليه في متناول يديهم في الموقع.

في المجموع يستوعب المنزل ثمانية بالغين في أربع غرف نوم، بالإضافة إلى ستة أطفال في غرف إضافية، ويضم المنزل صالة رياضية وألعاب خاصة مع طاولة بلياردو، وحمامين، أحدهما في الفناء، والآخر يطل على الكروم والجبال المحيطة بها، وحديقة.

الكثير من هذه الإقامة مفتوحة، وبعد الانتهاء من المساحة المعيشية الداخلية ستجد العوارض الخشبية والجدران الحجرية العارية، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف بين المطبخ وغرفة الطعام، كما يمكن للضيوف الوصول إلى الشرفة والبركة.

أما وجبات الطعام فيمكن تناولها على مائدة الطعام التي تستوعب 12 شخصا في مانور هاوس نفسها، حيث الطاهي الخاص سيعمل مع الضيوف لإنشاء قائمة مناسبة وفق احتياجاتهم، أو في مطاعم مونت روشيل، كما يمكن العثور على المزيد من خيارات الطعام على بعد حوالي 20 دقيقة سيرا على الأقدام من البيت.

ويمكن استئجار البيت لمدة لا تقل عن ليلتين، وتبدأ أسعار الإقامة في Mont Rochelle’s Manor House من 2884 دولار في الليلة الواحدة لثمانية أشخاص بالغين، وتختلف الأسعار بالنسبة للأطفال اعتمادا على العمر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …