بالصور .. عند زيارة المالديف لا تفوت هذه الاماكن

سفاري نت – متابعات

تعتبر المالديف إحدى أجمل الوجهات السياحية في المحيط الهندي، فهي تشكل مقصداً للراحة والاستجمام في هذا الجزء من الكرة الأرضية، وهي غنية بالمعالم السياحية المميزة إلى جانب تنوع طبيعتها الذي يجذب العديد من السياح الراغبين باكتشاف بعض الاماكن الجديدة. واليوم نطلعكم على أبرز أماكن يجب زيارتها في المالديف.

المتحف الوطني National Museum

يعود تاريخ إنشاء المتحف الوطني في المالديف الى العام 1952، من قبل رئيس الوزراء الحاكم حينها محمد امين ديدي. وقد تضمن هذا المتحف مجموعة واسعة من التحف الفنية التراثية والتاريخية التي تروي مسيرة شعب شهد الكثير من توارث الحضارات. كما تضمن مجموعة واسعة من الأعمال الفنية لكبار الفنانين المحليين والعالميين.

جزيرة هولهوليه Hulhulé Island

هي إحدى الجزر الأكثر استقطابا للسياح في المالديف، وتتيح للمتوافدين اليها فرصة التمتع بإجازة رائعة على شواطئها الرملية الذهبية المتلألئة تحت أشعة الشمس الدافئة، بالإضافة الى فرصة ممارسة هواياتهم المائية الممتعة والمسلية، بفضل المنتجعات المشيدة على ضفافها.

جزيرة فيلينجيلي Vilingili

هي إحدى أفضل الوجهات السياحية في المالديف، تشكل هذه الجزيرة مقصداً مهماً للسياح الذين يرغبون بالتعرف الى عالم المياه والبحار في جزر المالديف كونها تتيح لهم فرصة الاستمتاع في الغوص الى اعماق المحيط، بما انها المنتجع الوحيد في سينو آتول في الماليدف. وتم بناء هذا المنتجع في العام 1997 بهدف جذب عدد اكبر من السياح الى هذه الجزيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل وامتع رحلات الكروز البحرية لعام 2017

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرحلات البحرية الممتعة لعام 2017 تعرفوا من خلال …