تسيير الرحلة الاولى من طيران الخليج الى عاصمة بنجلاديش دكا

سفاري نت – متابعات

بدأت طيران الخليج رحلاتها الأسبوعية إلى دكا عاصمة جمهورية بنغلاديش من خلال الاحتفال باستقبال رحلة رقم GF248 في مطار شاه جلال الدولي أكبر مطارات بنغلاديش، برشها بالماء عند وصولها.

واحتفلت طيران الخليج بهذه المناسبة في مطار الوصول بحضور عدد من كبار الشخصيات، طاقم الطائرة، ومدير الناقلة لمحطة دكا، وعدد من ممثلي الإعلام المحلي وممثلي الصناعة، بالإضافة إلى مسئولي المطار.

وذكرت طيران الخليج في بيان صحفي لها أمس الخميس انه مع 7 وجهات في باكستان، و6 وجهات في الهند ستعزز خدمات طيران الخليج إلى دكا من عمليات الناقلة في شبه القارة الهندية، والتي تؤمن ربطاً قوياً لوجهات الناقلة على مدى شبكتها الشرق الأوسطية من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

وستشغل رحلات طيران الخليج الأسبوعية الخمس إلى دكا باستخدام طائرة من طراز إيرباص A320 تحتوي على 16 مقعداً في مقصورة درجة الصقر الذهبي، و120 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية.

وجدير بالذكر أن طيران الخليج هي شركة الطيران الوطنية البحرينية تتخذ من مطار البحرين الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا والشرق الأوسط، وهي عضواً في الإتحاد العربي للنقل الجوي.

عن admin

شاهد أيضاً

3

القطرية تخطط لتدشيت فندقين جديدين في فرنسا

سفاري نت – متابعات تسعى الخطوط القطرية خلال السنوات المقبلة تعزيز محفظة قطاعها الفندقي في …