بالصور .. باصات مهجورة تتحول الى غرف فندقية لهالو كيتي

سفاري نت – متابعات

قد لا تكون الحافلات المهجورة الفكرة الأولى لدى أي أحد لقضاء ليالي الإجازة، لكن منتجعاً شمال الصين بدأ بجذب الزبائن من خلال تصاميم حافلاته المستوحاة من الرسوم الكرتونية.

إذ عمل القائمون على حديقة "تاي تاي" الجبلية في مدينة تايون في مقاطعة شانشي الصينية على تحويل أكثر من 30 باص إلى غرف فندقية صغيرة تملك مطابخ خاصة وحمامات يحيط بها ديكور داخلي وخارجي ملون.

كل باص يقوم على شخصية كرتونية، مثل ميكي ماوس وهالو كيتي ودواريمون.

الشخصيات تملأ الإطار الخارجي للحافلات بينما يزدهر المحيط الداخلي بأطباق وأدوات مستوحاة من الشخصية الكرتونية بالإضافة إلى أغطية سرير ساطعة اللون والألعاب المحشوة المختلفة.

وقال رئيس الحديقة غاولين هان، إن السبب في تنفيذه لهذه الفكرة يعود لأن "هذه الباصات المهجورة رخيصة ويمكن إعادة الاستفادة منها،" مضيفاً بأنهم أنفقوا أكثر من تسعة آلاف دولار لإعادة ترميم الباص الواحد وتغيير ديكوراته.

المنتجع يتقاضى 43 دولاراً في الليلة الواحدة بهذه الباصات الفندقية، ويستهدف الضيوف من الأزواج والعائلات.

ومنذ بدء العمل بهذه الفكرة في مايو/أيار لقيت هذه الباصات رواجاً كبيراً بالأخص في عطل نهاية الأسبوع، وينصح القائمون على المنتجع بأن يقوم الضيوف بالحجز المسبق لهذه الباصات.

وينوي القائمون تحويل 200 مركبة إلى هذه الغرف بحلول يوليو/تموز، ولن تكون هذه جميعها من الباصات فقط، بل أيضاً خليطاً من الشاحنات والطائرات.

ويقول نائب رئيس المنتجع تشونغ فين يوي إنه يطمح لخلق متحف للمركبات المعاد تصنيعها، مضيفاً بقوله: "إن إعادة النظر والتمعن بهذه المركبات سيكون ذي أهمية كبيرة في المستقبل." 

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …