الدار البيضاء تفتتح مطعما رقميا لتقديم السوشي

سفاري نت – متابعات

سيكون لمحبي "السوشي" موعد مع "مطعم رقمي" يستقبل طلباتهم بضغطة زر تكون كافية ليتم إيصال الأكلة اليابانية حتى منازلهم، إنه مطعمSushiexpress.ma الذي افتتح قبل شهرين بمدينة مراكش، ليضرب لزبنائه موعدا جديدا، ابتداء من اليوم، بالدار البيضاء، فيما ستكون المحطة المقبلة رباطيّة بعد عيد الفطر.

وافتتح Sushiexpress.ma فرعه بالدار البيضاء منتصف نهار اليوم السبت، وفي هذا الإطار يقول حمزة أبو الفتح، المتحدث باسم المشروع، إنه "بعد مرحلة مراكش، حان اليوم وقت الدار البيضاء، فيما سيكون لنا موعد جديد مع الزبناء في مدينة الرباط بعد شهر رمضان".

وتحدث أبو الفتح عن ما يميز المطعم مقارنة باقي مقدمي "السوشي"، مشيرا إلى أن Sushiexpress.ma متخصص في استقبال وتوصيل الطلبيات للمنازل عن طريق تقنيات حديثة، سواء تعلق الأمر بصفحته على الفايسبوك أو الموقع الالكتروني، وحتى تطبيقات الهواتف الذكية، مضيفا: "فيما يخص المنافسة فنحن نركز على الجانب التقني، إذ نستعمل تقنية المجيب الآلي عبر الفايسبوك، كما نوفر إمكانية الطلب عبر الموقع الالكتروني أو تطبيقات الهواتف، وهذه ميزة خاصة نظرا لأن الإنسان حين يكون جائعا قد لا يرغب في الحديث مع أي شخص، ويكفيه الضغط على زر للحصول على طلبه".

من المميزات التي يوفرها "المطعم الرقمي"، والتي تحدث عنها أبو الفتح، كونه يحاول أن لا تتجاوز مدة التوصيل 25 دقيقة، مؤكدا أن التجربة الأولى بمراكش لم يكن معدل التأخير بها يتجاوز 2 في المائة عن المدة المحددة، فيما أن زمن طلب الزبون لا يستغرق 5 دقائق.

وأوضح المتحدث، أيضا، أن المطعم يتميز بتشكيلة "السوشي" التي يقدمها، إذ يعرض أكثر الأنواع طلبا، وأكثرها إقبالا، مع إمكانية تغيير الأنواع مرتين في الشهر، حسب طلبات رواد صفحة الموقع على الفايسبوك. وتحدث أبو الفتح عن أول تجربة للمطعم، قبل شهرين بعاصمة النخيل، قائلا: "كانت مرحلة تجريبية مررنا بعدها إلى الدار البيضاء، ونقصد الآن الرباط"، موضحا أنه حين افتتاح المطعم لم يكن يتجاوز الطلب العشرات، فيما أصبح يستقبل مئات الطلبات يوميا في الوقت الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انشطة سياحية مميزة في حديقة حيوان تبليسي جورجيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى كثير من السياح …