بالصور .. وجهات السفر المناسبة في شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

تعرفوا معنا على افضل وجهات للسفر في رمضان 2016 لكي تقضوا فيها الشهر الفضيل بالتمتع بعطلة من العمر.

الإمارات العربية المتحدة

 

تعد الإمارات العربية المتحدة من أفضل الوجهات للزيارة في رمضان العام 2016 لأنها تمنح الزائر عدة خيارات يمكنه أن يتوجه اليها بخاصة إن كان يبحث عن الرفاهية والثقافة. يقال بأن رمضان هو الأجمل في مسجد الشيخ زايد في أبو طبي وهو من أكبر المساجد في العالم وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي تنفذ في البلاد في هر رمضان ومنها المخيمات الصيفية وحياة الليل الرائعة في الأسواق والمجالس الرمضانية التي تمنح الزائر فرصة الإطلاع على المطبخ العربي.

رمضان في مصر

تشتهر مصر بتاريخها الغني وهندستها الإسلامية مع ميراث ثقافي قوي لذلك تعد من اجمل الأماكن ليتوجه اليها الشخص في رمضان. تقدم مصر منتجعات فاخرة مع أطعمة حلال الى جانب الشواطئ المذهلة في شرم الشيخ حيث سيحظى الزوار بعطلة من العمر في أفخم الفنادق وأجملها. تحوي مصر مساجد رائعة ليصلي فيها المؤمن في رمضان وتبقي القاهرة الوجهة الأجمل للسياح من حول العالم.

ماليزيا وجه مميزة لرمضان

 

ماليزيا بلد إسلامي ومن الواجب أن يقصده الشخص في رمضان للاستمتاع بما يقدمه للسائح. هناك تعدد ثقافي في البلاد ويمكن للشخص أن يقضي فيه وقتاً من العمر مع المحال والأسواق التجارية والاطعمة المميزة.

تركيا وجهة مثالية

 

من الرائع أن ترفع الصلوات في رمضان من الجامع الأزرق المميز في تركيا مع رحلة بحرية بعد الإفطار الى البوسفور الى جانب زيارة المنتجعات التي تقدم طعاماً حلال وتجذب السياح المسلمين. يقدم الطعام التركي على الإفطار وهو أمر مميز في الشهر الفضيل لتجربته.

زوروا المغرب لتجربة لا تنتسى

 

هناك جامع كبير ساحر في كازابلانكا من الرائع أن تزوريه مع المحال والأسواق في مراكش والتمتع بالأحياء المتعددة هناك وتذوق الطعام المغربي والمغرب هو من أكثر الوجهات السياحية مقصداً في رمضان.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم الوجهات التي يفضلها السعوديين في صيف 2017

سفاري نت – متابعات كشفت بعض التقارير مؤخرا مجموعة من اجمل الوجهات السياحية التي من …