فندق هيلتون إن طنجة سيتي سانتر يفتح ابوابه للضيوف

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق هيلتون إن طنجة سيتي سانتر رسميا في 31 مايو 2016 بالمغرب وسط احتفال بحضور عدد من أعضاء الحكومة ورجال الأعمال والسياحة، بالإضافة إلى الإدارة العليا للهيلتون العالمية.

وأعرب جون غرينليف المسئول الدولي لمجموعة فنادق هيلتون جاردن إن عن سعادتهم لجلب علامة هيلتون جاردن إن إلى المغرب، وتوقع أنه سيكون محطة رائعة للمسافرين سواء بهدف ترفيهي أو تجاري.وقال السيد رؤوف بنشدلي المدير العام لفندق هيلتون إن طنجة سيتي سانتر أن الفندق عرف نجاحا كبيرا منذ افتتاحه بفضل الخدمات المتعددة التي يقدمها.

وتفتتح مجموعة هيلتون الفندق الجديد في المغرب لتعزيز التعاون بينها وبين إفريقيا الشمالية كما أعلنت عن افتتاح فندقين آخرين ليصل بذلك عدد فنادقها إلى أزيد من 650 فندقا في العالم.

ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي بمدينة طنجة بالقرب من مرافق ترفيهية رائعة، كمغارة هرقل، ودار المخزن، وكنيسة سانت أندرو، ومنتزه بيرديكاريس، ومرافق تجارية مهمة كأربعة مجمعات صناعية، ومنطقة حرة.

ويحتوي فندق هيليتون غاردن إن على 320 غرفة، و 3 قاعات للاجتماعات، إضافة إلى مركز رياضي ، ويعتبر أحد أفخم الوحدات الفندقية التي تم انجازها بمدينة طنجة في السنين الأخيرة، ويشارك الفندق في برنامج هيلتون أونورس، والذي يعتبر البرنامج الوحيد لمكافأة الضيوف.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …